صبري يشدّد على ضرورة تلاحم محور المقاومة والسير على درب الشهيدين سليماني والمهندس

أشاد بالأدوار التي اضطلع بها الشهيدان وتضحيتهما؛ مِن أجلِ الأُمَّــة والقضية الفلسطينية


المسيرة | متابعات:

أشاد السفيرُ عبدالله علي صبري -سفيرُ بلادنا لدى الجمهورية العربية السورية- بالأدوار التي اضطلع بها الشهيدان سليماني وَالمهندس، وتضحيتهما؛ مِن أجلِ الأُمَّــة الإسلامية والقضية الفلسطينية.

وأكّـد السفير صبري لدى مشاركته، أمس الثلاثاء، في المهرجان الخطابي الذي نظمته الفصائل الفلسطينية المقاومة في العاصمة السورية “دمشق” إحياءً للذكرى السنوية الثانية لاستشهاد الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، أكّـد أن الشهيدين تأبطا القضية الفلسطينية، وهندسا للانتصار الكبير على تنظيمات الإرهاب والتكفير ومن وراءها، ما وضع حداً للمشروع الصهيو -أمريكي في المنطقة.

وشدّد سفير اليمن لدى سوريا على ضرورة تلاحم ووحدة محور المقاومة، والسير على درب الشهيد سليماني، وكافة الشهداء الذين ضحّوا في سبيل القضايا العادلة للأُمَّـة، مُضيفاً “كلنا في خندق، وعلى درب واحد، والمعركة هي معركة الأُمَّــة جميعاً، ونحن أبناء مسيرة قوامها الانتصار للحرية والكرامة والاستقلال، وبوصلتها قضية فلسطين، وعنوانها هيهاتَ منا الذلةُ، وشعارها الموت لأمريكا الموت لإسرائيل”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx