النواب والشورى يباركان عملية البحرية اليمنية ويشدّدان على ضرورة فضح أكاذيب العدوان

المسيرة: صنعاء

أكّـد رئيسُ مجلس النواب، الشيخ يحيى علي الراعي، على أهميّة توحيد الجهود الشعبيّة والرسمية لمواجهة زيف إعلام تحالف العدوان الصهيو أمريكي السعوديّ الإماراتي، وفضح ادِّعاءاته التي يسوقها للتغطية على جرائم الحرب التي يرتكبها بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها ما يتعلق بسفينة الشحن العسكرية الإماراتية.

وأشاد الراعي في جلسة مجلس النواب، أمس، بالعملية النوعية للقوات البحرية اليمنية التي تمكّنت خلالها من ضبط سفينة الشحن العسكرية الإماراتية المعادية في المياه الإقليمية اليمنية قُبالة محافظة الحديدة، أثناء قيامها بأنشطة عدائية، والتي تبيَّنَ أنها تحملُ معداتٍ عسكريةً وآلياتٍ وأجهزةً لاستخدمها في العدوان على الشعب اليمني.

وحيَّا أبطالَ البحرية والعيون الساهرة في البر والبحر علي يقظتهم وحسهم الأمني في رصد تحَرّكات العدوّ في المياه والأراضي اليمنية وإحباط عملياته وحماية المياه والسواحل اليمنية، مؤكّـداً أن هذه العملية تأتي في إطار الحق المشروع لحماية المياه الإقليمية اليمنية.

وحَث رئيسُ مجلس النواب على المزيد من اليقظة والحذر ورصد كافة الأنشطة العدائية للسفن الحربية التابعة للعدوان على اليمن، معبراً عن فخر هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب وأبناء الشعب اليمني، بتطور القدرات العسكرية لليمن، للدفاع عن الوطن وسيادته وحماية المياه الإقليمية، والرد على جرائم العدوان.

وأشَارَ رئيسُ البرلمان إلى أن الصور التي عرضت تؤكّـد أن السفينة تحمل معداتٍ وآليات عسكرية، ما يدحض كذبَ وزيف إعلام العدوان، داعياً كافة وسائل الإعلام الوطنية والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي وكل الأحرار إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم في التصدي للإعلام المعادي.

وفي ذات السياق، بارك مجلس الشورى، للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى العملية النوعية للقوات البحرية اليمنية، مؤكّـداً أن هذه العملية تعكس مدى الجاهزية العالية التي وصل إليها الجيش اليمني للدفاع عن اليمن براً وبحراً وجواً، وتأتي في إطار الحق المشروع في مواجهة العدوان الغاشم بكل أشكاله.

وأشَارَ بيانُ مجلس الشورى إلى أن هذه العمليةَ تضاف إلى الانتصارات والإنجازات المتتالية للجيش اليمني الذي مثل الصخرة المنيعة التي تحطمت عليها كُـلّ مؤامرات المعتدين والغزاة، في سياق معركة التحرّر الوطني التي لن تنتهي إلا بتحرير كافة الأراضي والجزر والسواحل اليمنية.

ولفت البيان إلى أن هذه العمليةَ النوعية عكست مدى تخبط تحالف العدوان وانسياقه إلى كيل الاتّهامات وترويج الادِّعاءات الباطلة حول هذا الإنجاز الموثق بالصوت والصورة والذي أثبت أن السفينة عسكرية بما تحتويه من معدات.

يشار إلى أن أبطال القوات البحرية والدفاع الساحلي نفذوا، أمس الاثنين، عملية نوعية انتهت بالاستيلاء على سفينة إماراتية تحمل كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة وآليات حربية وزوارق عسكرية خلال ممارستها أعمالاً عدائية في المياه اليمنية الإقليمية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx