قائد القوات البحرية اللواء القادري: حذرنا تحالف العدوان أكثرَ من مرة بأن سواحلنا ليست للنزهة

الحكيمي: ضبطُ السفينة الإماراتية تطوُّرٌ نوعي للبحرية اليمنية في مواجهة العدوان

المسيرة | الحديدة:

أكّـد اللواء الركن محمد القادري -قائدُ القوات البحرية والدفاع الساحلي- أن سواحل اليمن ليست للنُّزهة، وذلك في إطار التعليقات على ضبطِ سفينة عسكرية إماراتية قبالة شواطئ الحديدة كانت تقوم بمهام عدائية ضد الشعب اليمني.

وقال اللواء القادري في تصريح لقناة المسيرة، أمس الاثنين: إن من يتجرأ أن يدخل مياهنا الإقليمية بدون الإجراءات المتعارف عليها دوليًّا فسنوقفُه عند حده، مُشيراً إلى أنه تم تحذير تحالف العدوان أكثر من مرة بأن القوات البحرية اليمنية ترصُدُ كُـلَّ تحَرُّكاتهم.

ولفت قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي، إلى أن سفينة الشحن العسكرية الإماراتية المضبوطة دخلت المياه اليمنية، فجر أمس الاثنين، مبينًا أن سواحلَنا ليست للنزهة ونحن نراقِبُ السفينة منذ مدة، مُضيفاً: “نحن من نحمي المياه الدولية والجميع شاهد زيف العدوان أن السفينة ليست طبية وكانت في طريقها إلى ميناء المخاء”.

من جانبه، قال السياسي اليمني المقيم في الخارج، عبدالله سلّام الحكيمي: إن ضبطَ سفينة الشحن العسكرية الإماراتية في المياه الإقليمية اليمنية تطوُّرٌ نوعي للقوات البحرية اليمنية، موضحًا أن الجيشَ واللجان الشعبيّة دشّـن مرحلةً جديدةً من مواجهة تحالف العدوان والحصار على اليمن.

ولفت السياسي اليمني المقيم خارج الوطن، إلى أن الجيشَ اليمني وسَّع من ميادين مواجهة التحالف حتى إجباره على الرحيل من اليمن.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx