6 قتلى وجرحى بأوساط ميليشيا الانتقالي في انفجارات عنيفة هزت معسكراً بلحج

 

المسيرة | متابعات:

في إطار الفوضى التي تشهدُها المحافظاتُ والمناطقُ المحتلّة، هَزَّت انفجاراتٌ عنيفة متتالية، أمس الأحد، أحد معسكرات المرتزِقة التابع لما يسمى المجلس الانتقالي في محافظة لحج، أودت بحياة 6 من الميليشيا.

وقالت مصادر مطلعة: إن هذه الانفجارات التي استهدفت معسكراً لميليشيا الانتقالي في مديرية الحد بيافع محافظة لحج المحتلّة، أمس، أسفرت عن مقتل أحد المجندين المرتزِقة وإصابة 5 آخرين، بعضُها إصاباتٌ خطيرة، حَيثُ لم تعلن حتى اللحظة أية جهة مسؤوليتها عن العملية.

ووفقاً للمصادر، فَـإنَّ هذه التفجيراتِ التي استهدفت مرتزِقةَ أبو ظبي بلحج تأتي تزامناً مع ضغوط سعوديّة على ما يسمى المجلس الانتقالي لفتحِ الجبهات الحدودية في المحافظة مع البيضاء لمواجهة قوات الجيش واللجان الشعبيّة التي تحقّق تقدمات كبيرة في مختلف الجبهات، كما أن هذا الاستهدافَ يأتي في ظل مساعي الاحتلال الإماراتي للإطاحة بقيادات ما يسمى الانتقالي، لإفساحِ الطريق أمامَ الخائن طارق عفاش في المحافظات الجنوبية المختلة، وسطَ مخاوفَ من محاولات سعوديّة لتطويع المجلس المرتزِق لصالحها.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx