الاحتلال الإماراتي يدشّـن عبر مرتزقته في شبوة أولى خطوات الانفصال بشكل علني

 

المسيرة | متابعات:

دشّـن الاحتلالُ الإماراتي أولى خطوات الانفصال باليمن بشكلٍ علني ومفضوحٍ، حَيثُ قامت ميليشيا ما يسمى “دفاع شبوة” المستحدَثة من قبل أبو ظبي، بإنزال عَلَمِ الوَحدة من شوارع مدينة عتق واستبداله بعَلَمِ الانفصال، الأمر الذي يؤكّـدُ حقيقةَ مخطّطِ وأهدافِ تحالف العدوان في اليمن الساعي إلى تقسيمِ اليمنِ ونهبِ خيراته وثرواته تحت ذريعة “دعم الشرعية” الواقعة تحت الإقامة الجبرية في فنادق الرياض.

وأوضحت مصادر محلية في محافظة شبوة المحتلّة، أمس الأحد، أن ميليشيا “دفاع شبوة” قاموا باقتحام مدينة عتق ورفع أعلام الانفصال فيها بدلاً عن العلَم الجمهوري في المباني الحكومية وفي شوارع المدينة، مبينة أن المسلحين قاموا بإطلاق نار كثيف وسط عتق ابتهاجاً بسيطرتهم على المدينة وإنزال علم الوحدة من شوارعها الرئيسية ومؤسّساتها ومبانيها ومقراتها الحكومية.

وكان المئات من الناشطين والمواطنين في شبوة المحتلّة قد تناقلوا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لعملية إنزال الأعلام الوطنية من شوارع مدينة عتق واستبدالها بأعلام الانفصال.

ميدانيًّا، هزت سلسلة انفجارات عنيفة، أمس الأحد، موقعاً لمرتزِقة الاحتلال الإماراتي في شبوة، حَيثُ تسبب قصف صاروخي باليستي بتدمير مخزن أسلحة لألوية ما يسمى “العمالقة” في منطقة أراه بأطراف جبهة الصفراء غربي شبوة.

وبحسب المعلومات، فقد أَدَّى القصف الصاروخي إلى حدوث انفجارات متتالية وحريق هائل جراء إصابة الصاروخ المخزن بصورة مباشرة وتطاير قذائف مدفعية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx