الحوثي يرحِّبُ بإعلامي مصري شهير تمنى زيارة اليمن مع أسرته

 

المسيرة | متابعات:

رحّب محمد علي الحوثي -عضو المجلس السياسي الأعلى- بتصريحات إعلامي مصري عن رغبته في زيارة العاصمة صنعاء.

وقال الحوثي في تغريدة على صفحته الشخصية بتويتر، أمس الأحد، “الإعلامي المصري محمود سعد يتمنى المجيءَ إلى صنعاءَ إذَا ما تهيأت له تأشيرةٌ ويتمنى توقُّفَ الحرب؛ لذا نقول له تأشيرتك جاهزةٌ وضيافتُك مفتوحة”.

وكان الصحفي المصري محمود سعد، أعرَبَ في بَثٍّ مباشِرٍ عبر برنامج تيك توك، عن حزنه العميق لما يتعرض له اليمن من عدوان ظالم تشنه السعوديّة، حَيثُ سخر سعد من الأزمة التي اختلقتها الرياض مع لبنان، على خلفية تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي الرافضة للحرب على اليمن ووصفها بالعبثية، والتي أَدَّت إلى ممارسة السعوديّة ضغوطاً غير أخلاقية على بيروت من خلال قطع العلاقات وإيقاف الواردات اللبنانية إلى السعوديّة، لإجبار قرداحي على الاستقالة من منصبه.

وتحدث الإعلامي المصري عن تمنياته في زيارة اليمن مع أسرته، خَاصَّةً مدينةَ صنعاء القديمة التي وصفها بالساحرة، مؤكّـداً أنه سبق وزارها في مهمة صحفية.

الجدير بالذكر أن تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي يواصل منع مئات الصحفيين والصحفيات الدوليين من الوصول إلى اليمن، في محاولة للتغطية على انتهاكاته التي ارتكبها طوال نحو 7 سنوات من الحرب على اليمن.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx