لجنة استقبال الشكاوى ضد مراكز الشرطة في إب تواصل أعمالها ومدير أمن المحافظة يحذر المتلاعبين


المسيرة: إب

تفقد مديرُ أمن محافظة إب العميد عبدالله الطاووس، أمس، سير أعمال لجنة استقبال شكاوى المواطنين الخَاصَّة بتجاوزات مراكز الشرطة في محافظة إب، وتحديداً في المربع الغربي بمديريات “العدين، الحزم، فرع العدين، مذيخرة”.

وخلال الزيارة، اطلع العميد الطاووس على الشكاوى المقدمة من المواطنين ودور اللجنة خلال استقبال الشكاوى ومرونة التعامل مع المواطنين، داعياً المواطنين لتقديم شكاويهم وتظلماتهم من أية تجاوزات تعرضوا لها من قبل مراكز الشرطة في المديريات المحدّدة.

فيما أهاب رئيس لجنة الشكاوى العقيد محمد الهادي، بالمواطنين المتقدمين للجنة أن تكون الشكاوى متضمنة بالوثائق والإثباتات التي تؤكّـد صحة الشكوى.

وأكّـد حرص المؤسّسة الأمنية على قربها من المواطن لإنصافه وحمايته، بما يعزز من جهود الحفاظ على الملكية الخَاصَّة.

وقال العقيد الهادي: “إن قيادة الداخلية ستقوم بإنصاف المواطنين في حال ثبت صحة الشكوى بمعاقبة الضباط والأفراد المخالفين وفقاً للنظام والقانون”.

وَأَضَـافَ “إن المواطن هو الركيزة الأَسَاسية في تحقيق الأمن والاستقرار، حَيثُ وجدت المؤسّسة الأمنية؛ مِن أجلِ المواطن والوطن وفي خدمته”، معبراً عن اعتزازه بما لمسه من وعي المواطنين لترسيخ النظام والقانون والحقوق والواجبات.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx