استشهاد ثلاثة مدنيين وتضرر منازل وممتلكات المواطنين إثر غارات استهدفت مسجداً بصنعاء

 

المسيرة: صنعاء

يدخلُ تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي العام الميلادي الجديد بدموية ووحشية كما جرت العادة خلال السبع السنوات الماضية، مرتكباً جرائم مروعة بحق المدنيين الآمنين في العاصمة صنعاء.

وأفَاد مصدر محلي لصحيفة المسيرة باستشهاد 3 مواطنين نتيجة استهداف طيران العدوان الأمريكي السعوديّ، صباح أمس، لمسجدٍ في منطقة سواد عصر بمديرية معين.

وأوضح المصدر أن المسجدَ تعرّض للتدمير الكلي، في حين تضررت العديد من المنازل والممتلكات التابعة للمواطنين.

وتأتي هذه الجريمةُ في سياق الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ على اليمن منذ سبع سنوات.

وفي السياق، أدانت الهيئةُ العامة للأوقاف، تدميرَ طيران العدوان الأمريكي السعوديّ لأحد المساجد في منطقة سواد عصر بمديرية معين بأمانة العاصمة.

واستنكرت الهيئةُ في بيان لها، تمادِيَ تحالف العدوان في استهداف وتدمير بيوت الله والشواهد التاريخية الإسلامية في صورة تتنافى مع الشرائع الدينية والأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية، مؤكّـدةً أن إمعانَ تحالف العدوان في استهداف معالم وآثار اليمن التاريخية والأثرية وآخرها تدمير مسجد بمنطقة سواد عصر، يكشفُ حقدَه على الشعب اليمني وتاريخه وحضارته الإنسانية.

وأشَارَت إلى أن تدمير المواقع التاريخيّة والمساجد الأثرية في اليمن، اعتداءٌ على تاريخ وهُــوِيَّة الشعب اليمني.. مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالاضطلاع بدورهم في إيقاف همجية وغطرسة وصلف العدوان في استهداف الآثار والتراث الإنساني اليمني.

ودعت الهيئة، المنظمات الدولية إلى استشعار مخاطر استهداف الآثار اليمنية الإسلامية من قبل قوى العدوان وما يتعرض له الموروث الحضاري الضارب جذوره في أعماق التاريخ من تدمير وتخريب.

يشار إلى أن تحالف العدوان استهداف مئات المساجد والأضرحة والمقامات، في عدد من المحافظات.

 

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx