فجرُ الانتصارات

 

شيماء الحوثي

كشفت القوات المسلحة اليمنية تفاصيلَ عملية فجرُ الصحراء في محافظة الجوف معزّزةً ذلك بمشاهد من الإعلام الحربي، حَيثُ أكّـدت القوات المسلحة اليمنية أن العمليات استمرت يومين خلال الأيّام الماضية لتزيدَ مساحة الأرض المحرّرة في اليتمة مئة كيلو متر مربع إضافة إلى المساحة السابقة التي قُدرت بألف ومئتين كيلو متر مربع.

انتهى بتحرير هذهِ المنطقة المهمة والاستراتيجية زمن التدخلات والوصاية الخارجية، وما زال المرتزِقة على وجوههم غرب وشرق الصحراء بلا حول لهم ولا قوة، ومملكة الشر والعدوان فقدت كُـلّ عوامل قوتها وتأثيرها فأضحت حدودها الجنوبية مكشوفة بلا أية حمايةٍ بالرغم مما يمتلكون من الأموال الطائلة التي تُنفقها يوميًّا.

جهود التسليح والتحشيد خلال السنوات الماضية وتجنيد المرتزِقة والعملاء سواءً من الداخل أَو من الخارج للقتال نيابةً عن جيشه المُحمل بكل خيبات الفشل والهزيمة باءت كلها بالفشل، وفي معادلة التصعيد بالتصعيد تؤكّـد القوات المسلحة اليمنية أن هذا التصعيد من العدوان خلال الأسبوعين الماضيين يفرض عليها مهام وواجبات استثنائية للرد الرادع والمُوجع على الجرائم بحق المدنيين، وهذا العدوان وإن طال عمرهُ وأمدُه لن يُوهن من عزائم اليمنيين أَو ينال من إرادتهم الصلبة والقوية ومعنوياتهم التي لن تنكسر.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx