نائبُ قائد حرس الثورة في إيران: لن نترُكَ قَتَلَةَ الشهيد قاسم سليماني

 

المسيرة / وكالات

قال نائبُ قائد حرس الثورة في إيران، العميد علي فدوي، أمس السبت: إنّنا “لن نترك قتلة الشهيد قاسم سليماني وسترون كيف سنصبّ المصائب على رؤوسهم”.

وخلال كلمة له في وزارة الخارجية الإيرانية، في الذكرى السنوية لاستشهاد الفريق قاسم سليماني، أكّـد فدوي أن “الأمر لن يمر هكذا بأن يغتال أخبثُ الخبثاء في العالم أفضلَ رجل في الثورة الإسلامية”، مُضيفاً أنّه “لن يروا الراحةَ أبداً”.

وتابع فدوي: أنّ “قوة إيران تزداد يوماً بعد يوم”، لافتاً إلى أنّ “الأمريكيين لم ينتصروا علينا في أية معركة خلال الـ43 عاماً الماضية”.

وأوضح نائب قائد حرس الثورة أنّ “ميزانية وزارة الدفاع الأمريكية التي وقّع عليها بايدن للعام الجديد تقدّر بنحو 770 مليار دولار وهي تعادل ثمنُ ما نبيعُه من النفط لنحو 100 عام”.

وأشَارَ فدوي إلى أنّه “منذ 10 أعوام أبلغنا أمريكا وفرنسا وبريطانيا وكندا ونيوزلندا وأستراليا بأنه لا يمكن لسفنهم العسكرية استخدام الخطوط الدولية المرسومة في مضيق هرمز”، مُضيفاً “رسمنا لهم خطوطاً أُخرى ليسيروا عبرها، حتى هذه اللحظة لم تتجرأ أي دولة من هذه الدول على تجاوز الخطوط التي رسمناها لهم”.

وتابع: أنّه في “إحدى المرّات حاول الأمريكيون اختبارنا واقتربوا من الخطوط الدولية، فحاصرنا سفينتهم الحربية من 6 جهات وأخرجناهم”.

وسأل فدوي: “ألا يدّعون أنهم قوًى عظمى ولديهم قوةٌ عسكرية؟ إنهم يعلمون أننا الأقوى”.

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx