صنعاء: افتتاح فرع جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية

 

المسيرة: صنعاء

افتتح وزيرُ التعليم العالي والبحث العلمي، حسين حازب، أمس السبت، المبنى الجديدَ لفرع جامعة 21 سبتمبر للعلوم الطبية والتطبيقية.

وخلال فعالية الافتتاح، أكّـد وزير التعليم العالي أن افتتاحَ فرع جديد للجامعة سيسهم في استيعاب الأعداد المتزايدة في مختلف كلياتها المتخصصة، وبما يسهم في إيجاد بيئة مثالية للتعليم الجامعي، مشيداً بدور جامعة 21 سبتمبر التي تمثل قاعدة متينة للتعليم الأكاديمي بتخصصاتها كإحدى ثمار ثورة 21 من سبتمبر.

واستمع الوزير حازب، خلال الافتتاح، من رئيس الجامعة، الدكتور مجاهد معصار، إلى شرح عن الأقسام والتخصصات الجديدة التي تنفرد بها الجامعة كعمادة البيئة وخدمة المجتمع.

إلى ذلك، شارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي في ورشة “إقرار استراتيجية وتوصيف برنامج ومقرّرات كلية الصيدلة السريرية”، التي عُقدت في جامعة 21 سبتمبر.

وفي الورشة، أكّـد الوزير حازب أهميّة دور الأبحاث العلمية التخصصية في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في ظل العدوان والحصار، معتبرًا استمرارَ العمل الأكاديمي وإنشاء جامعتين حكوميتين متخصصتين (21 سبتمبر وجبلة)، ثمرةً من ثمار صمود جبهة البناء والتعمير في التعليم الجامعي والأكاديمي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx