مشاركةٌ واسعةٌ في حملة النظافة المجتمعية بأمانة العاصمة وشبوة

 

المسيرة: محافظات

دُشّـنت في مديريات أمانة العاصمة ومديرياتِ شبوة المحرّرة، أمس، حملةُ النظافة والتوعية المجتمعية على مستوى الشوارع والأحياء والحارات، بمشاركة رسمية وشعبيّة واسعة.

وفي أمانة العاصمة، شارك أمينُ عام المجلس المحلي، أمين جمعان، ووكيلا قطاع الخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي والدكتور أحمد المصلي ومديرا مكتب المالية بالأمانة محمد الجنيد وقيادة المديرية، في أعمال النظافة بشارع وجسر المالية بمديرية الوحدة.

واطلع جمعان ومرافقوه، على سير الحملة بالمديرية ومدى تفاعل ومشاركة المواطنين وأصحاب المحلات والأسواق في اعمال النظافة، والتزامهم بالضوابط والإرشادات ومواعيد إخراج المخلفات ووضعها في أماكنها المخصصة.

وأشاد أمين محلي الأمانة، بدور السواعد السمراء من عمال النظافة الذين يبذلون جهوداً كبيرة وملموسة في سبيل الحفاظ على نظافة شوارع وأحياء وحارات العاصمة ومظهرها الجمالي والحضاري اللائق بها.

وشدّد على ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للارتقاء بخدمات النظافة والتحسين ودعم جهود عمال النظافة خَاصَّة بالمناطق المكتظة بالأسواق والبساطين.. مبينًا أهميّةَ ترسيخ النظافة لدى المواطنين كسلوك يومي يلازم الصغير والكبير.

فيما شهدت مديرياتُ شعوب وآزال والثورة وبني الحارث ومعين، مشاركةً مجتمعيةً في حملة النظافة على مستوى الأحياء والحارات والشوارع.

حيث شارك عضوا الهيئة الإدارية بالأمانة حمود النقيب وعادل العقاري، والوكلاء محمد البنوس ومحمد سريع وعلي اللاحجي وأحسن القاضي، وقيادة مديريتَي شعوب وآزال، في أعمال رفع المخلفات بشارع وجولة النصر وشارع الأربعين.

وأكّـد النقيب، أن حملة النظافة والتوعية 1-1 تأتي امتداداً لحملة 12/12، وتهدف إلى تكريس الوعي المجتمعي بأهميّة الحفاظ على النظافة؛ باعتبَارها سلوكاً يومياً.. مُشيراً إلى أهميّةِ تنفيذ حملات النظافة لإظهار العاصمة بمظهر حضاري يليق بمكانتها التاريخية.

وفي الحملة بمديريتي الثورة وبني الحارث، أوضح رئيسُ لجنة التخطيط بالأمانة شرف الهادي، أهميّة حملة النظافة المجتمعية في تعزيز وغرس مفاهيم النظافة كثقافة وسلوك حضاري لدى المجتمع.

وأشَارَ بحضور وكيلَي الأمانة حسين المرتني وإبراهيم المأخذي وقيادة مديريتي الثورة وبني الحارث، إلى ضرورة تضافر الجهود للارتقاء بواقع النظافة والحفاظ على نظافة وجمال الاحياء والشوارع ومظهر العاصمة الحضاري.

إلى ذلك، دشّـنت قيادة السلطة المحلية في محافظة شبوة، أمس، حملة نظافة في شوارع وأحياء المديريات المحرّرة بالتزامن مع حملة النظافة والتوعية (١-١) الشاملة التي تنفذها أمانة العاصمة.

وفي الحملة، التي شارك فيها محافظا المهرة القعطبي علي حسين ولحج أحمد جريب، أكّـد محافظ شبوة، عوض العولقي، أهميّة الحملة في تعزيز الوعي المجتمعي بأهميّة النظافة وترسيخها كسلوك حضاري لإظهار مدن ومناطق المديريات المحرّرة بمنظر جمالي.

وأشاد بدور قيادة أمانة العاصمة وجهودها في دعم قطاع النظافة في محافظة شبوة من خلال رفدها بقلابين ومعدات نظافة، لمساندة جهود حملات النظافة في مناطق المحافظة.

شارك في الحملة وكلاء أمانة العاصمة علي اللاحجي وإبراهيم المأخذي ومحافظتي شبوة أحمد الحمزة والبيضاء ناصر الوهبي ومدير صندوق النظافة في الأمانة، فضل الروني، ونائبه رضوان الخولاني.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx