النائب العام يتفقّد سير العمل في نيابة بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبوة

 

المسيرة: شبوة

تفقّد النائبُ العام، القاضي محمد الديلمي، ومعه محافظ محافظو شبوة، اللواء عوض العولقي ولحج أحمد جريب والمهرة القعطبي علي حسين الفرجي، سير العمل في نيابة بيحان وعسيلان وعين بمحافظة شبوة ومستوى الإنجاز للقضايا في النيابة بعد تعيين رئيس للنيابة في المديريات المحرّرة.

وخلال الزيارات التفقدية، طاف النائب العام والمحافظون ومعهم رئيس نيابة بيحان بأقسام النيابة واستمعوا من القاضي الشامي إلى شرح مفصل عن سير العمل وآليات حَـلّ القضايا في المديريات المحرّرة.

وفي ذات السياق، عُقد اجتماعٌ موسَّعٌ برئاسة النائب العام جرى فيه مناقشة أوضاع النيابة في المديريات المحرّرة بشبوة وسبل تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية والنيابة ولما فيه التسريع في النظر في القضايا المنظورة أمامها ورفعها إلى القضاء.

وخلال الاجتماع، أكّـد القاضي محمد الديلمي أهميّة تفعيل عمل النيابة في المديريات المحرّرة وبما يعزز دورها في سرعة إنجاز القضايا المنظورة، مشدّدًا على ضرورة تعزيز التعاون بين أجهزة النيابة والجهات الأمنية والقضائية وبما يساهم في حَـلّ قضايا المواطنين في هذه المديريات المحرّرة التي ظلت بدون محاكم أَو نيابات خلال الفترات السابقة إبان سيطرة العدوان وأدواته على تلك المناطق.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx