نائب قائد الحرس الثوري: أشرارُ العالم يقاتلون الشعب اليمني لكنهم يتعرضون للهزيمة باستمرار

 

المسيرة | متابعات:

أكّـد مسئول إيراني، أمس، أن الجميع في حالة حرب مع الشعب اليمني، الأمريكيون والأُورُوبيون وبعض الدول الإفريقية، والأهم من ذلك أن العديد من الدول العربية متورطة في هذه الحرب، لكنهم جميعاً فشلوا.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن العميد علي فدوي -نائب القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني- قوله: إن اليمن تحت حصار كامل، ولا يمكن إيصالُ الأدوية والغذاء إليه، مبينًا أن الأشرارَ في العالم الذين يقاتلون الشعب اليمني يمارسون الضغوطَ باستمرار، لكنهم يتعرضون للهزيمة باستمرار، وذات الشيء يحدث في فلسطين ولبنان وسوريا وأفغانستان والعراق.

وَأَضَـافَ العميد فوزي أن الأعداءَ الآن في حالة من العجز، موضحًا أن الصهاينة كانوا حتى أَيَّـام قليلة ماضية يتحدثون عن مساندة الأمريكيين لهم، لكن بعد مناورات الرسول الأعظم أعلن رئيسُ الوزراء الصهيوني أنه لا ينبغي لأحد الحديث عن عمل عسكري ضد إيران ثانية؛ لأَنَّهم أدركوا أنه عندما لم يتمكّن الأمريكيون من ارتكاب أية حماقة خلال 43 عاماً من الثورة الإسلامية، فلا يمكنهم هم ارتكاب أية حماقة، مُشيراً إلى الأمريكيون لجأوا الآن إلى أساليبِ الضعفاء لمحاربة الثورة الإسلامية، منوِّهًا إلى أن العمل العسكري ضد إيران بات خارجَ خيارات الصهاينة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx