محافظ شبوة: السعوديّة لا تريدُ لهذا الشعب أن يبني وطناً ولا أن تكون اليمن دولةً مستقلة

 

المسيرة | متابعات:

أكّـد اللواء عوض العولقي -محافظُ شبوة في حكومة صنعاء- أن ما يرتكبُه تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواتُه في عدن والمدن الجنوبية والشرقية، دليلٌ على أن هذا التحالُفَ يريد للشعب اليمني الموت ولا يريد له الحياة.

وأوضح المحافظ العولقي خلال حضوره، أمس السبت، اجتماعَ السلطة المحلية، أن هدفَ الاحتلال الإماراتي في شبوة هو السيطرة على الموانئ النفطية الاستراتيجية كـ”ميناء بلحاف والنشيمة” عبر أدواته ومرتزِقته، مبينًا أن الكثيرَ من أبناء شبوة يتقدمون الصفوفَ مع الجيش واللجان الشعبيّة ويشاركون في الدفاع عن الوطن وعن محافظتهم انطلاقاً من وقوفهم مع قائد الثورة والجيش واللجان الشعبيّة بكل قوة وبكل صدق؛ لأَنَّ لديهم مشروعاً وطنياً لبناء مستقل خارج عن الوَصاية.

وبيَّن محافظ شبوة أن المشاكلَ مع النظام السعوديّ لم تتوقف من قبل 1934م إلى الآن وهم لا يريدون لهذا الشعب أن يبني وطناً وأن يكون اليمن دولةً مستقلة، معرباً عن ثقته بأن العدوّ سيُهزم وستكونُ هزيمتُه النهائيةُ بعون الله من محافظة شبوة.

وفي الاجتماع، أشار اللواء عبدالمجيد المرتضى – نائب وزير الداخلية، إلى العمل على فتح مجال للمغرر بهم للعودة إلى حضن الوطن وإن شاء الله بجهود وتكاتف الجميع سنشهد العودة للكثير منهم.

من جانبه، أكّـد مسؤول أنصار الله بشبوةَ، صالح حاجب، أنه سيتم العمل على تشكيل لجان مركزية تتوزع على المديريات للنزول الميداني للتواصل مع المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب.

 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx