الاحتلال الإماراتي ومرتزقته يسيطرون على عتق تحت اسم “دفاع شبوة”

فيما الانتقالي يتهم “الإصلاح” باختطاف مرافقي قائد اللواء الثاني عمالقة في عتق:

 

المسيرة | متابعات:

سيطر الاحتلالُ الإماراتي ومرتزِقتُه وميليشياتُه على مدينة عتق مركز محافظة شبوة تحت ما يسمى “دفاع شبوة”، وذلك بعد أَيَّـام من إزاحة المرتزِق الإخواني محمد صالح بن عديو، المعين من قبل الفارّ هادي محافظاً للمحافظة.

وقالت وسائل إعلام تابعة للعدوان، أمس السبت: إن ما يقارب من 60 طقماً تحمل على متنها المئاتِ من ميليشيا ما يسمى النخبة الشبوانية تم استقدامها من مطار الريان في المكلا حضرموت، وصلت إلى شبوة؛ مِن أجلِ السيطرة عليها، حَيثُ عمدت أبو ظبي إلى إطلاقِ مسمًّى جديدٍ لتلك الميليشيا وهو “دفاع شبوة”، حَيثُ من المقرّر أن تستقرَّ هذه القوات المرتزِقة في مطار عتق إلى جانب ما يسمى قوات العمالقة التي تتمركز هناك.

ميدانيًّا، أفادت مصادر إعلامية في محافظة شبوة، بأن مسلحين مجهولين، قاموا باختطاف، أحد مرافقي العميد المرتزِق حمدي شكري -قائد ما يسمى اللواء الثاني عمالقة التابع للاحتلال الإماراتي- أثناء خروجه من مطار عتق، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وبينت المصادر أن ما يسمى المجلس الانتقالي اتهم حزبَ “الإصلاح”، بالوقوف وراء عملية الاختطاف التي تتزامن مع بدء أبو ظبي عمليةَ نقل ميليشياتها ومرتزِقتها من الساحل الغربي إلى شبوةَ، لافتة إلى أن هذا هو المرافق الثاني الذي يتم اختطافُه من أفراد الحراسة الشخصية لقائد مليشيا العمالقة في شبوة، بعد أن وصلت الأخيرةُ إلى مدينة عتق لتدعيم زمام سيطرة ما يسمى الانتقالي على المحافظة، بعد الإطاحة بالمحافظ السابق الموالي لحزب “الإصلاح” المرتزِق بن عديو، تلبية لرغبات الاحتلال السعوديّ الإماراتي.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx