الإمارات تهينُ رئيسَ حكومة الفارّ هادي على أراضيها

 

المسيرة | متابعات:

في إهانة جديدة تتعرَّضُ لها حكومةُ المرتزِقة بالمنفى، كلَّفت دولةُ الاحتلال الإماراتي أحدَ صغار موظفيها باستقبال المرتزِق معين عبدالملك -رئيس حكومة الفارّ هادي- الذي وصل، أمس الأول الجمعة، إلى أبوظبي، في زيارة تأتي في سياق الارتزاق والعمالة والارتهان.

وكان في استقبال المرتزِق معين عبدالملك أثناء وصوله إلى مطار أبوظبي، خليفة شاهين -أحد موظفي التشريفات بوزارة الخارجية الإماراتية- الأمر الذي عده مراقبون استخفافاً إماراتياً بسلطة ما تسمى “الشرعية” ومسئوليها المرتزِقة، إضافة لكون هذا التصرف يعد تجاوزاً للأعراف الدبلوماسية.

وأشَارَ ناشطون وإعلاميون يمنيون إلى أن طبيعة الاستقبال الذي حظي به رئيس حكومة الفارّ هادي في العاصمة الإماراتية أبوظبي كان بمثابة إهانة متعمدة للرجل ولحكومة الفنادق.

وكان رئيس حكومة المرتزِقة وصل، أمس الأول الجمعة، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في زيارة تستغرق عدة أَيَّـام، حَيثُ من المقرّر أن يلتقي بمسؤولين إماراتيين لبحث ترتيبات الأوضاع في شبوة بعد الإطاحة بسلطة “الإصلاح” من المحافظة الغنية بالنفط.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx