الداخلية تحذر من إطلاق النار خلال استقبال منتخب الناشئين اليوم بالعاصمة صنعاء

فيما وزير الشباب يطلع على تجهيزات ملعب الثورة لاستقبال المنتخَب

المسيرة | صنعاء:

حذّرت وزارة الداخلية، أمس السبت، من إطلاق الأعيرة النارية خلال استقبال منتخَب الناشئين الذي من المقرّر أن يصل اليوم الأحد، بمشيئة الله إلى العاصمة صنعاء.

وأكّـد العميدُ عبدالخالق العجري -ناطق وزارة الداخلية- أن من يقوم بإطلاق النار ستقوم الوحدات الأمنية بضبطه وإحالته للإجراءات القانونية لينال عقابه الرادع، حاثًّا جميع المواطنين للإبلاغ بمن يقوم بإطلاق النار في أقرب مركز شرطة بمنطقته.

وأشَارَ العميد العجري إلى أن إطلاق النار في الأعراس والمناسبات تسبب بسقوط عدد كبير من الضحايا منهم وفيات ومنهم من أُصيب بإعاقات دائمة.

من جانب آخر، اطَّلَعَ وزيرُ الشباب والرياضة، محمد حسين المؤيدي، أمس السبت، على التجهيزات الجارية في ملعب الثورة، لاستقبال وتكريم بطل غرب آسيا، المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم.

وخلال الزيارة التفقدية، أكّـد وزير الشباب والرياضة على أهميّة استقبال بعثة المنتخب الوطني وتكريمهم، التكريم اللائق نظير الإنجاز التاريخي لليمن واليمنيين من خلال التتويج بلقب كأس غرب آسيا، لافتاً إلى أن الترتيبات جارية على قدم وساق للاحتفاء بالمنتخب الوطني للناشئين، بما يليق بمكانة وحجم الإنجاز الذي حقّقه أبطال اليمن رغم الظروف الراهنة إزاء العدوان والحصار، مبينًا أنه تم اختيار ملعب الثورة لاحتضان التكريم، لنثبت للعالم مرة أُخرى، أنه منشأة مدنية رياضية خالية من المظاهر المسلحة كما يدّعي العدوانُ وأدواتُه.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx