“هذا المنشور ينتهك معاييرَ مجتمعهم”!

 

فهد شاكر أبو رأس

محاولة تكميم الأفواه التي يتعرض لها الناشطون الإعلاميون والسياسيون والكُتاب المناهضون للكيان الصهيوني الغدة السرطانية في وسائل التواصل الاجتماعي لأكبر دليل على أحقية كُـلّ ما نقول ونكتب وأننا على الحق وفي طريق الحق ولكن أكثر الناس للحق كارهون.

ولطالما أن كُـلّ منصات التواصل هذه تُدار من الغرف الخَاصَّة باللوبي اليهودي فالقادم أعظم فيما يخبئ لنا في جعبته للمستقبل من قمع لحرية التعبير والرأي والرأي الآخر؛ بذريعةِ انتهاك معايير المجتمع.

لذلك نقول لهم: إذَا كانت ثقافاتنا وأفكارنا مما نقول أَو نكتب فعلاً تنتهك معايير المجتمع وأنها تدعوا إلى الفتنة العرقية وتثير النعرات الطائفية حسب قولهم، فلماذا يحاربونها كُـلّ هذه الحرب ويعملون على أن لا تصل إلى الناس وينفقون في سبيل ذلك الأموال الباهظة ويبذلون الجهود الكبيرة مع أنهم يعلمون جيِّدًا أنها لو وصلت إلى الناس فسوف تكون دليلاً على صدق قولهم؟!

لماذا لا يدعونها تصل إلى الناس فتفضحنا أمامهم ويوفرون على أنفسهم تلك الأموال الباهظة المبذولة والجهود المتعبة في سبيل أن لا تصل إلى الناسِ؟!

ولكن لا..! فنحن نعلم أنهم ليسوا أغبياء إلى درجة أن يخلوا سبيل ما نقول وما نكتب في منصات شبكات التواصل الاجتماعي أَو في وسائل أُخرى تصل إلى عامة الناس فيميز الناس بذلك بين الخبيث والطيب وبين الصادق والكاذب.

فالإمام علي (عليه السلام) يقول: إذَا أتتك سهامُ الباطل فاعلم أنك في موضع الحق.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx