وزير المالية: كافةُ المحلات التجارية في المحافظات أصبحت معفيةً من أية رسوم نظافة

دعا المواطنين للإبلاغ عن أية مخالفة:

 

المسيرة: متابعات

أكّـد وزيرُ المالية، الدكتورُ رشيد عبود أبو لحوم، أن كافةَ المحلات التجارية في المحافظات أصبحت معفيةً من أيةِ رسوم نظافة، حسب توجيهات القيادة السياسية.

وقال وزير المالية: إن “ما يتعلقُ بالمنشآت المستشفيات والمطاعم والمصانع وغيرها سيتم وضعُ آلية عادلة وواضحة وشفافة للرسوم وتحصيلها حسب توجيهات الرئيس المشاط، بما يضمن منع أي ابتزاز أَو مخالفات من قبل أصحاب المنشآت”.

ودعا وزير المالية كافةَ المواطنين وأصحابَ المنشآت التجارية إلى الإبلاغ عن أية مخالفات للقرار عبر الأرقام المجانية لوزارة المالية ٨٠٠٥٠٠٥ وجهاز الأمن والمخابرات ١٧٩.

وعبّر وزيرُ المالية، رشيد أبو لحوم، عن الشكرِ لأمين العاصمة ومحافظي المحافظات على تجاوبهم مع إجراءات وزارة المالية في تطبيق الآلية الجديدة لتحصيلِ رسومِ صناديق النظافة ورفع كافة نقاط التحصيل.

وأكّـد أن الأجهزةَ الأمنيةَ واللجانَ الميدانية المكلَّفة من وزارة المالية باشِرت أعمالَها للتأكّـد من مدى تنفيذ إدارات الصناديق والمحصِّلين للتوجيهات التي رُفِعت نهائيًّا مساء أمس الجمعة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx