مقتل طبيب في اشتباكات مسلحة بمدينة عدن المحتلّة

المسيرة | متابعات:

قُتل طبيبٌ، يوم أمس، في مدينة عدن المحتلّة برصاص مسلحين أثناء مروره من الطريق عائداً إلى منزلة.

وقالت مصادر محلية: إن اشتباكاتٍ متبادلةً بين عصابات مسلحة اندلعت، أمس الجمعة، على خلفيةٍ بيع خمور في حي أبر حورية بمنطقة الحسوة، موضحةً أن أحد زبائن الخمور تبادل إطلاق النار مع أقارب أحد الباعة نجم عنه مقتلُ الطبيب على الفور وإصابة أحد المسلحين في يده، وأدت إلى قطع وتطاير إحدى أصابعه وتمزق باطن اليد، فيما أُصيب ثالث.

وبحسب المصادر، فقد أَدَّت هذه الجريمة إلى تنديدِ أهالي المنطقة بالسكوت المخزي للجهات الأمنية الموالية للاحتلال الإماراتي في عدن، إزاءَ انتشار بيع الخمور في أوساط الحارات والأحياء السكنية، لافتة إلى أن عصابات بيع الخمور والمخدرات تنتشر بكثرة في الحسوة وبقية المديريات وسطَ تورط قيادات في ما يسمى الانتقالي بعمليات الترويج للخمور والمخدرات.

من جانب آخر، اندلعت، أمس الأول الخميس، اشتباكاتٌ مسلحةٌ عنيفة بين قوات أمن عدن التابع لمدير الأمن المرتزِق مطهر الشعيبي، المعيَّن من قبل حكومة الفارّ هادي، وبين ميليشيا الحزام الأمني التابعة لما يسمى الانتقالي، في شارع الخمسين بالمنصورة، وذلك؛ بسَببِ نزاعٍ على أرضية.

وقال شهود عيان: إن الاشتباكاتِ أَدَّى إلى وقوع جرحى من الطرفين، كما تسببت في بث الرعب والخوف بصفوف الأهالي الذين أطلقوا نداءَ استغاثة لإنقاذ حياتهم وأسرهم، جراء إطلاق النار بشكل عشوائي وكثيف باتّجاه منازلهم.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx