المديريات المحرّرة بشبوة تستقبلُ معدات نظافة من أمانة العاصمة

 

المسيرة – بيحان

تسلَّمت مديريةُ بيحان بمحافظة شبوة، يوم أمس، عدد اثنين قلابات وعدداً من معدات النظافة مقدمةً من أمانة العاصمة لصندوق النظافة والتحسين بالمديرية، في إطار برنامج الحكومة لدعم مرافق الدولة في المديريات المحرّرة بمحافظة شبوة.

وثمّن محافظُ محافظة شبوةَ، اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي، هذا الدعمَ المقدَّمَ من أمانة العاصمة لمديرية بيحان، مؤكّـداً أن هذه الخطوةَ ستساهمُ في تعزيز نشاط صندوق النظافة والتحسين بالمديرية والمديريات المحرّرة بشكل عام، وبما ينعكس على تحسينِ النظافة العامة في المديريات المحرّرة التي باتت اليوم تسيرُ في موكب البناء والتنمية تنفيذاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة يد تبني ويد تحمي.

وأشَارَ المحافظُ إلى أن العامَ الجديدَ 2022م سيحظى بتنفيذِ عددٍ كبيرٍ من المشاريع في المديريات المحرّرة حسب خطة الحكومة وبناءً على توجيهات القيادة الثورية والسياسية ووفقاً لبرنامج مُعَدٍّ بدقة كبيرة من خلال نزول فريق حكومي كبير من وزراء حكومة الإنقاذ الوطني للاطلاع على الأوضاع في المديريات المحرّرة والرفع بالاحتياجات من الواقع وتلبية المتطلبات المحلة لأبناء المديريات المحرّرة بشكل عام.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx