أمیر عبد اللهیان: مفاوضاتُ فیینا تمضي في المسار الصحيح

المسيرة / وكالات

قال وزيرُ الخارجية الإيراني، حسين أمير عبد اللهيان، أمس الثلاثاء: إنّ مفاوضات فیینا “تمضي في المسار الصحيح”، معرباً عن تفاؤله باحتمال “الوصول إلى اتّفاق جيد لجميع الأطراف”، إذَا استمرت الأطرافُ الأُخرى في المفاوضات التي بدأت في هذه المرحلة “بحسن نية”.

وَأَضَـافَ، أنّه “إذا كانت هناك جديةٌ إلى جانب حُسن النية الذي أبدته الأطراف الأُخرى في المراحل المقبلة من المفاوضات، فمن المتوقع التوصّل إلى اتّفاق في القريب العاجل”.

وأشَارَ إلى أنّ المفاوضات “تسير على الطريق الصحيح. الشيء المهم هو أنّ لدينا الآن نصاً مشتركاً وموحداً يركّز عليه فريق التفاوض الإيراني”.

وفي هذا السياق، أفادت وكالة “إيرنا” الإيرانية أنّ محادثاتِ الوفد الإيراني المفاوض مع مجموعة (4+1) والتي بدأت، يوم أمس الأول، “ستستمر حتى يوم الخميس المقبل”.

وذكرت أنّه سيكون هناك توقُّفٌ مؤقتٌ من 31 ديسمبر وحتى 2 يناير في مناسبة رأس السنة الميلادية؛ بسَببِ الأعياد.

ولفتت إلى أنّ هذه الجولةَ من المحادثات “كان من المفترَضِ أن تبدأ بعد نهاية عطلة العام، ولكن بسَببِ إرادَة وجدية الوفود للتوصل إلى اتّفاق لإحياء الاتّفاق النووي 2015، استؤنفت بين عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة”.


 

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx