إصاباتٌ واعتقالاتٌ في اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني مناطقَ بالضفة الغربية المحتلّة

 

المسيرة / متابعات

أُصيب، صباحَ أمس الثلاثاء، ستةُ شُبَّانٍ فلسطينيون بالرصاص الحي، وُصفت إحدى الإصابات بالخطيرة، عقب اقتحام قوات الاحتلال مدينة طوباس شمال الضفة الغربية المحتلّة.

وذكرت مصادرُ محليةٌ، بأن قواتِ الاحتلال اقتحمت فجراً المدينةَ، وسط إطلاق كثيف للرصاص، وقنابل الصوت والغاز السام والمسيل للدموع، الأمر الذي أَدَّى إلى إصابة ستة مواطنين بالرصاص الحي.

وأفَادت طواقم الهلال الأحمر، بأنها تعاملت مع إصابة شاب بالرصاص الحي، في الصدر وُصفت بالخطيرة، وخمس إصابات بالأطراف، خلال المواجهات، ونُقل المصابون إلى المشفى لتلقي العلاج.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان خلال اقتحامها للمدينة، وذلك بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، وأفَادت مصادر محلية في المحافظات الفلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت بمداهمات لمنازل ذويهم الأسرى المحرّرين، كما اعتقلت شاباً من قلقيلية، وآخراً من بيت أمر شمالي الخليل، وشاباً من مخيم الأمعري بمحافظة رام الله.

واندلعت مواجهات، مساءَ أمس الأول، قُرب مدخل بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، وعدة مناطق بنابلس، وألقى شبان زجاجاتٍ حارقةً على حافلة للمستوطنين في الخليل.

وأفَادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت بين شبان وقوات الاحتلال بالقرب من مستوطنة “حومش” المخلاة أمام مدخل سيلة الظهر جنوب جنين.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الغاز السام والرصاص المطاطي على الشبان، ما أَدَّى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

وفي نابلس، فتح عشرات الشبان الطريقَ بين قريتي برقة وسبسطية شمال غرب نابلس للمرة الثانية، بعد إعادة إغلاق الاحتلال لها.

وكانت قد اندلعت مواجهاتٌ بين قوات الاحتلال والشبان، في وقت سابق من مساءِ أمس، بعد أن أعاد الأهالي فتحَ مدخل برقة الرئيسي والمداخل الفرعية الأُخرى، بعد أن أغلقها الاحتلال ظهر، أمس.

وأشعل شبانٌ الإطارات المطاطية على بُعد أمتار من البؤرة الاستيطانية المقامة على جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وفي الخليل، ذكرت مصادرُ عبرية أن مجموعة من الشبان ألقَوا زجاجةً حارقةً على حافلة للمستوطنين قرب “كريات أربع” شرق الخليل.

ونجح ثوار بلدة برقة وسبسطية بالتعاون مع شبان بلدات فلسطينية مجاورة خلال الأيّام الماضية، في إفشال محاولات المستوطنين لاقتحام البلدتين، بحماية عسكرية مشدّدة من قوات الاحتلال.

وتصدى المواطنون ببسالة لقوات الاحتلال التي سَعَت لتأمينِ اقتحام المستوطنين للبلدتين، حَيثُ دارت مواجهاتٌ عنيفةٌ تخللها رشقُ حجارة، وزجاجات حارقة، وتفجيرات صوتية.

إلى ذلك، أفادت مصادر محلية، أمس الثلاثاء، بأن قواتِ الاحتلال داهمت خربة ابزيق بالأغوار الشمالية، وشرعت بعمليات هدم واسعة لمنشآت المواطنين الفلسطينيين.

وحسب المصادر، فقد “داهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الخربة في ساعات الظهيرة وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة، ومنعت الدخول والخروج منها، وشرعت بعمليات هدم واسعة النطاق”.

وأضافت، أن عملياتِ الهدم طالت حتى الآنَ خياماً ومنشآت سكنية وزراعية لعشر عائلات فلسطينية، وبما لا يقل عن 40 منشأة، مُشيراً إلى أن عمليات الهدم ما زالت مُستمرّة، حتى كتابة هذا الخبر.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx