تدشينُ بطولة الشهيد القائد الرياضية لكرة القدم

 

المسيرة: صنعاء

دشّـنت المؤسّسةُ العامة للتأمينات الاجتماعية، أمس، بطولةَ الشهيد القائد الرياضية لكرة القدم، في نسختها الأولى.

وبحضور رئيس المؤسّسة العامة للتأمينات الاجتماعية، شرف الدين الكُحلاني، ونائبه هيثم باصيد وعددٍ من قيادات العمل التأميني، انطلقت أعمالُ التدشين من وسط مطرح الغارة التي شنها طيران العدوان الأمريكي السعوديّ على ميدان السبعين في أمانة العاصمة صنعاء.

ومن محل الغارة الأمريكية السعوديّة بميدان السبعين، أكّـد المشاركون في البطولة أن غارات العدوان لن تثنيَ الشعب اليمني عن مواصلة أعماله وقيامه بمهاماته في كُـلّ الأصعدة، وفي شتى المجالات.

ونوّه المشاركون إلى أن صلف العدوان لن يزيدهم إلا ثباتاً وإصراراً على مواصلة الطريق، في حين توجّـه اللاعبون نحو ملعبِ الثورة لاستكمال فعالية التدشين من جوار الغارة التي طالت المدرجات.

وفي السياق، قال رئيس المؤسّسة مخاطباً قوى العدوان: “نحن وكل موظفي المؤسّسة وأبناء الشعب اليمني بشكل عام، نقف حَيثُ تقصفون، وكلما زاد عدوانكم ستجدوننا أمامكم شامخين أعزاء”.

وَأَضَـافَ رئيس المؤسّسة: “نعدكم بأننا كما هزمناكم في المجال العسكري، سنلقنكم الهزائمَ في كُـلّ المجالات، وما تدشين بطولة الشهيد القائد الرياضية إلا جانبٌ من إصرارانا على البناء في كُـلّ المجالات”.

ونوّه إلى عزمِ المؤسّسة على إقامةِ المزيدِ من الأنشطة المختلفة والتي تُسهِمُ بشكلٍ كبيرٍ في حشد الطاقات والجهود نحو البناء المؤسّسي المتكامل.

وأوضح رئيسُ المؤسّسة أن البطولةَ تتكوَّنُ من 8 فِرَقٍ رياضية تضُمّ 90 لاعباً من موظفي المؤسّسة وأبنائهم، لافتاً إلى أنشطة رياضية وتوعوية أُخرى.

من جهتهم، عبّر المشاركون في البطولة عن شكرِهم لقيادة المؤسّسة على رعاية هذا النشاط الذي يعتبر الأول منذ إنشاء المؤسّسة، مثمِّنين الجهودَ المبذولةَ والتجهيزات التي أعدتها قيادة المؤسّسة لإقامة الأنشطة الرياضية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx