موقع أمريكي: واشنطن تشارك مباشرةً في العدوان على اليمن

 

المسيرة | متابعات:

أكّـد موقعٌ أمريكيٌّ، أمس الثلاثاء، حقيقةَ الدور الرئيسِ والأَسَاسِ الذي تلعبُه واشنطن في العدوان على اليمن ومشاركتها في قتل الآلاف من الأبرياء المدنيين منذ بدء الحرب في 26 من مارس 2015 وحتى اللحظة.

ونشر موقع “dvidshub” التابع لوزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” صوراً لطائراتٍ مقاتلةٍ أمريكية وضباط وطيارين أمريكيين في قاعدة فهد في الطائف أثناءَ تذخير الطائرات بالصواريخ، لتنفيذِ عمليات جوية مشتركة مع الطيران السعوديّ وشن غارات جوية ضد المواطنين والأعيان المدنية باليمن.

وإلى جانب الدعم الاستخباراتي واللوجستي وصفقات الأسلحة التي تقدمها واشنطن لدول العدوان على اليمن، فقد أوضح الموقع العسكري الأمريكي، أن التدريباتِ سمحت للولايات المتحدة بممارسة قدرات التوظيف القتالية، من خلال استخدام الطيارين متعددي القدرات، والمعدات الموجودة مسبقًا وعمليات النقل الجوي للوقوف بسرعة وتوظيف القوات في قاعدة فهد الجوية، مبينًا أن طائراتِ F-16 Fighting Falcons الأمريكية وَF-15 Strike Eagles السعوديّة حلقت جنباً إلى جنب. استغلت الوحدات وقتها لتحسين الإجراءات وصياغة قدر أكبر من التشغيل البيني بين البلدين.

ويأتي الكشفُ عن مشاركةِ الطيران الأمريكي في قصف المدنيين باليمن، تزامناً مع عمليات قصف مكثّـفة ضمن التصعيد الأخير لتحالف العدوان، حَيثُ تتعرض عددٌ من المدن، بما في ذلك العاصمة صنعاءَ، إلى عشرات الغارات بشكل يومي، استخدمت فيها طائراتُ العدوّ أنواعاً جديدة من الصواريخ والقنابل المحرَّمة، وهو ما يؤكّـدُ مشاركةَ أمريكا في هذه العمليات الإجرامية التي أزهقت عشراتِ الأرواح من المواطنين، جُلُّهم من النساء والأطفال.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx