نظَّمت الهيئةُ العامة لتنظيم شؤون النقل البري ومكتب الصناعة والتجارة ونقابة المخابز والأفران وشركة النفط واتّحاد نقابات عمال اليمن، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء.:احتجاز سفن المشتقات.. جرائم حرب تهدّد كُـلّ القطاعات الخدمية

في وقفة احتجاجية كبرى لعدد من الجهات أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء:

هيئة النقل البري: العدوان تسبب في تدمير وتضرر 5749 كيلو متراً من شبكة الطرق العامة في المحافظات

الصناعة والتجارة: القرصنة أَدَّت لتوقف معظم المنشآت الصناعية والتجارية والأنشطة الاقتصادية والخدمية

نقابة المخابز والأفران: احتجاز سفن المشتقات أَدَّى إلى إغلاق العديد من المخابز والأفران وارتفاع تكاليف الوقود

 

المسيرة: صنعاء

نظَّمت الهيئةُ العامة لتنظيم شؤون النقل البري ومكتب الصناعة والتجارة ونقابة المخابز والأفران وشركة النفط واتّحاد نقابات عمال اليمن، أمس الاثنين، وقفةً احتجاجيةً أمام مبنى الأمم المتحدة بصنعاء.

وفي الوقفة، أكّـدت هيئةُ تنظيم شؤون النقل البري بأمانة العاصمة أن العدوان تسبّب في تدمير وتضرر 5749 كيلو متراً من شبكة الطرق العامة في مختلف المحافظات.

وأكّـدت هيئة تنظيم شؤون النقل البري بأمانة العاصمة أن تحالف العدوان استهدف أكثر من 100 جسر تقع غالبيتها على الطرق الرئيسية الرابطة بين محافظات الجمهورية.

وبيّنت أن تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ استهدف 8483 وسيلةَ نقل عامة و884 شاحنة غذاء طوال 7 أعوام.

وفي السياق ذاته، أصدر مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة بياناً خلال الوقفة أكّـد فيه أن احتجازض سفن المشتقات النفطية تسبَّب بتوقف معظم المنشآت الصناعية والتجارية وتعطيل الأنشطة الاقتصادية والخدمية.

وأشَارَ مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة إلى أن احتجاز المشتقات النفطية ترك أثرَه في إمدَادات السوق الغذائية والدوائية وكافة الخدمات الحيوية بشكل حاد.

من جهتها، أكّـدت نقابة المخابز والأفران أن احتجاز سفن المشتقات أَدَّى إلى إغلاق العديد من المخابز والأفران نتيجة ارتفاع تكاليف شراء الديزل.

وذكرت نقابة المخابز والأفران بالقول: “نشهد تصعيداً خطيراً لدول العدوان تمثّل في استهداف أحد الأفران الخيرية بالعاصمة، ونطالب الأمم المتحدة بالتحقيق في هذه الجريمة”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx