المرترق بن عديو يتهم الفارّ هادي بخذلانه والرضوخ لضغوط الاحتلال السعوديّ الإماراتي

 

المسيرة | متابعات:

كشف المرتزِقُ محمد صالح بن عديو، عن رفضهِ قراراً شكليًّا بتعيينه مستشاراً للفارّ هادي، وذلك مقابلَ إقالته من منصبه تحت ضغط تحالف العدوان.

وفي منشور على صفحته الشخصية بفيسبوك، أمس الأحد، اتهم المرتزِق والقيادي الإخواني بن عديو، الفارّ هادي بخذلانه من خلال خضوعه لضغوط الاحتلال السعوديّ الإماراتي وعزله من منصبه إرضاء لهما.

وَأَضَـافَ أن الفارّ هادي فرّط به وخضع لضغوطِ الاحتلال الإماراتي التي ظل يقاومها طوال فترة عمله محافظاً للمحافظة الغنية بالثروات النفطية والغازية والواقعة تحت سيطرة حزب الإصلاح، مبينًا أنه دفع ثمن مواقفه تلك ضد أبو ظبي بالإقالة من منصبه.

وجاء قرار الفارّ هادي بإقالة المرتزِق الإصلاحي بن عديو بعد اتّهامِه للاحتلال الإماراتي بتغذية الصراع في شبوة، وتحويل منشأة الغاز الطبيعي المسال في بلحاف إلى قاعدة عسكرية لقوات ما يسمى النخبة الشبوانية المدعومة من أبوظبي؛ مِن أجلِ أعمال التخريب في المحافظة.

وعلى الصعيد العسكري، شنت ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي، أمس الأحد، هجوماً على مواقعَ تابعةٍ لحزب الإصلاح بالتزامن مع بدء الأخير نقل الأسلحة الثقيلة إلى خارج المحافظة استعداداً لمرحلة ما بعد إقالة بن عديو.

وقالت مصادر محلية في شبوة: إن مواجهاتٍ اندلعت بالقرب من حقول النفط في العقلة قبل أن تتمكّن وساطة قبلية من إخمادها.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx