مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

 

المسيرة | صنعاء:

نظّمت مصلحةُ التأهيل والإصلاح بالداخلية، أمس الأحد، في العاصمة صنعاءَ، فعاليةً خطابيةً وشعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبدالله جحاف، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، والأمين العام لرئاسة الوزراء يحيى الهادي، وجميع منتسبي المصلحة ومدراء العموم.

وفي الفعالية، أشار العميد محمد العبالي -وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح- إلى أهميّة إحياء ذكرى الشهيد والتأسي والاقتدَاء بتضحياتهم.

وعلى صعيد متصل، ألقيت العديد من الكلمات أكّـدت جميعها على أهميّة مواصلة الثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال، لافتةً إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وفاءً لما قدموه في سبيل الله، مبينةً أن ذكرى الشهيد تعزز في النفوس المبادئ الإيمانية والتحَرّك في سبيل الله، مضيفةً بأن تضحيات الشهداء أثمرت عزة وكرامة.

عقب الاحتفال، قام وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء عبدالله جحاف ورئيس المصلحة ومسؤولي وضباط المصلحة والداخلية، بزيارة وافتتاح معرِض صور الشهداء من منتسبي الإصلاحية وأقارب النزلاء بإصلاحية الأمانة وتجولوا داخل المعرض الذي نال استحسانَ الجميع، كما طاف الحاضرون بأقسام ومعامل وورش النجارة والمشغولات ومدرسة الإصلاحية، وتعرفوا على الخدمات المقدمة للنزلاء في الجوانب التعليمية والتثقيفية والتدريبية والتأهيلية والثقافية التي يحظى بها النزلاء داخل إصلاحية الأمانة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx