وزارة الكهرباء تحيي الذكرى السنوية للشهيد وتكرّم أسر شهدائها

 

المسيرة| صنعاء:

نظَّمت وزارةُ الكهرباء والطاقة، أمس الأحد، فعاليةً ثقافيةً بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وأشَارَ وزير الكهرباء أحمد العليي، في كلمة ألقاها خلال الفعالية إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد هو للتذكير بقيم الإسلام وعظمة الشهادة والتضحية في سبيل الله والوطن، منوِّهًا بمقام الشهداء عند ربهم وعند شعبهم الذي ينعم بالأمن والاستقرار بفضل تضحيات الشهداء الأبرار.

وَأَضَـافَ، أن اليمنيين واجهوا قوى العدوان والتآمر بإرادَة صلبةٍ وعزيمة لا تلين وصبر وجلَدٍ وتحمُّلٍ، ولا زالوا على النهج سائرين معتمدين ومتوكلين على الله الذي سينصرهم ويثبت أقدامهم ويشد من أزرهم.

وأشاد الوزير العليي بأسر موظفي وزارة الكهرباء التي قدمت شهداء في سبيل الوطن والدفاع عنه وللحفاظ على الهُــوِيَّة الوطنية ونصرة الدين، مثمناً تضحيات الشهداء وكلّ أسرة يمنية قدمت شهيداً في سبيل الله والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته في مواجهة المعتدين والمحتلّين.

من جانبهم، أكّـدت أسر الشهداء في كلمة لهم ألقاها عبدالله طامش، أهميّةَ إحياء الذكرى السنوية للشهيد؛ لما لها من معانٍ ودلالات عظيمة تجسد روح البذل والعطاء في نفوس كُـلّ اليمنيين الذين قدموا أرواحهم رخيصة للدفاع عن سيادة اليمن.

ودعت إلى إحياءِ روح ثقافة الاستشهاد في نفس كُـلّ يمني يؤمن بالهُــوِيَّة الإيمانية الصحيحة لنصرة الدين والوطن ومواجهة قوى الشر والعدوان.

تخلل الفعاليةَ العديدُ من الكلمات والقصائد الشعرية المعبرة عن أهميّة المناسبة ودورها في إحياء ثقافة الجهاد والاستشهاد.

وفي ختام الفعالية، كرم الوزير العليي أسر شهداء وزارة الكهرباء بالشهادات التقديرية ومنحهم مبالغ مالية.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx