مستشفى الكويت وصحة الأمانة يحييان الذكرى السنوية للشهيد بفالية خطابية

 

المسيرة| الأمانة:

أحيا مكتبُ الصحة العامة والسكان بأمانة العاصمة، أمس الأحد، بالتعاوُنِ مع مستشفى الكويت، الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية وثقافية.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب صحة الأمانة الدكتور مطهر المروني، ومدير مستشفى الكويت الدكتور أمين الجنيد، وعدد من قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية والعلمائية، أشار رئيسُ لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، إلى أن تضحيات الشهداء أثمرت عزاً ونصراً، حَيثُ تنعمُ المناطقُ والمحافظات المحرّرة بالأمن والاستقرار، منوِّهًا بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات.

ولفت إلى مكانة الشهداء وتضحياتهم وبطولاتهم الخالدة، والذين جادوا بأرواحهم دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.. مؤكّـداً ضرورة الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتقديم الرعاية الصحية والتعليمية والاجتماعية وغيرها.

وأشاد النقيب، بصمود القطاع الصحي وجهود كوادره في استمرار تقديم الخدمات العلاجية والطبية للمواطنين وتخفيف معاناتهم رغم التحديات جراء العدوان والحصار.. حاثًّا على تعزيز الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته.

من جانبه، أشار وكيل وزارة الإرشاد العزي راجح، إلى أهميّة إحياء هذه المناسبة للتذكير بقيم الإسلام ومبادئه والتضحية والفداء والعزة والكرامة.. لافتاً إلى القيم والمبادئ التي حملها الشهداء وشكلت نقطة انطلاق لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

وأكّـد أن الشهداء كانوا على درجة عالية من الروحية الإيمانية والإدراك لأهميّة الشهادة، وتجردوا من الأطماع والأهواء الدنيوية، وَكان همّهم التضحية والعطاء والبذل لتحقيق النصر أَو الشهادة.

وعبّر العزي راجح عن الفخر والاعتزاز بما أثمرته تضحياتُ الشهداء وعطاءاتهم في تحقيق النصر والتخلص من قوى الهيمنة والاستكبار.. مُشيراً إلى أهميّةِ استلهام معاني البذل والعطاء والتضحية في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ حتى تحقيق النصر.

فيما أشار مديرُ مكتب الصحة بأمانة العاصمة، الدكتور مطهر المروني، إلى أهميّة إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات واستبسال الشهداء في سبيل الدفاع عن قضية ومظلومية الشعب اليمني.

وأكّـد، الحرص على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتقديم الرعاية لهم، وتكريمهم، وفاءً وعرفانًا بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة للدفاع عن السيادة الوطنية وتحرير اليمن من الغزاة والمحتلّين.

وتطرق الدكتور المروني إلى الأنشطة والفعاليات التي نفذها المكتب في إطار ذكرى سنوية الشهيد وكذا زيارات أسر الشهداء في الأمانة وتقديم الهدايا لهم وزيارة روضات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة دفاعاً عن الأرض والعرض.

بدوره، ألقى الدكتور ناصر القادري، كلمة اتّحاد المستشفيات الخَاصَّة تطرق خلالها إلى عظمة ومنزلة الشهداء وواجب الجميع تجاه أسرهم عرفانًا بتضحيات من بذلوا أرواحَهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx