مجلس الشورى يساند القوة الصاروخية وسلاح الجو بثلاثة ملايين ريال

 

المسيرة: صنعاء

في سياق الاندفاعِ الشعبي والرسمي لمساندة أبطال الجيش واللجان وأسلحة الرد والردع اليمنية، سلّم مجلس الشورى، أمس الاثنين، مبلغاً مالياً قدرُهُ 3 ملايين و335 ألف ريال إلى الهيئة العامة للبريد؛ دعماً للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر.

وخلال تسليم القافلة المالية المقدرة بأكثرَ من ثلاثة ملايين ريال، أوضح رئيس اللجنة المكلفة بجمع التبرعات، عضو المجلس، علي محمد زيد الحوثي، أن المبلغَ جاء في إطار دعم عمليات الردع التي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر في العمق السعوديّ وآخرها عملية الردع الثامنة، مؤكّـداً أن الدعم سيستمر لتعزيز قدرات القوة الصاروخية والطيران المسيَّر حتى تحقيق النصر للشعب اليمني.

بدوره، أكّـد رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس، يحيى المهدى، أهميّة تقديم الدعم للقوة الصاروخية والطيران المسيَّر في ظل التصعيد الكبير لدول العدوان، لا سيَّما وأنها أصبحت قوةَ ردعٍ ويداً طُولى وصلت إلى عُقر دار العدوّ.

من جانبه، أوضح عضو المجلس عبد الملك الحجري أن هذا الدعم تعبير عن الامتنان للقوة الصاروخية والطيران المسيَّر وتأكيد على استمرار النضال في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ حتى الانتصار لخيارات الشعب اليمني ودحر الغزاة والمحتلّين.

فيما أشار أمين عام المجلس علي عبد المغني، أن هذا الدعم جزء يسير من الواجب تجاه ما يقدمه أبطال القوات المسلحة اليمنية والقوة الصاروخية والطيران المسيَّر كرد مشروع على استمرار تصعيد العدوان والحصار.

وأكّـد أن اللجنة ستستمر في تقديم الدعم للجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com