بيان وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن استهداف تحالف العدوان لمحطات ومواقع وشبكات الاتصالات

 

المسيرة : متابعات

 

 

تدين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ما أقدم عليه طيران العدوان الأمريكي السعودي من تكرار جرم قصف وتدمير لشبكات ومحطات وأبراج الاتصالات في عدد من مناطق مديرية منبه ومديرية مجز محافظة صعدة و مديرية سفيان محافظة عمران خلال الأيام الماضية، مما أدى إلى تدمير شبكات ومحطات الاتصالات وتوقف الخدمة في تلك المناطق وحرمان المواطنين من خدمات الاتصالات الأساسية.
وتؤكد وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أن العدوان الأمريكي السعودي باستهدافه المتكرر لخدمات الاتصالات ومنشآتها وما ألحقه بها من أضرار بالغة في البنية التحتية، يحرم عشرات الآلاف من المواطنين للخدمات الأساسية للاتصالات ويضاعف معاناتهم، ويكشف للشعب اليمني والعالم قبح أفعاله وأهدافه الإجرامية الخبيثة ضد شعبنا ومقدراته وحرمانه من كل الخدمات الضرورية.
تحمل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات دول تحالف العدوان وعلى رأسها أمريكا المسؤولية القانونية والأخلاقية الكاملة عن ارتكابها لهذه الجريمه وما سبقها من جرائم نكراء طالت منشآت الاتصالات وكل ما يترتب على تلك الجرائم من تداعيات كارثية على المستوى الانساني والمدني والاقتصادي.
تعبر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن استيائها البالغ إزاء صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي عن جرائم العدوان الأمريكي السعودي وتماديه في قتل المدنيين وتدمير منشآت ومقدرات البنية التحتية للاتصالات.

صادر عن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات- صنعاء
الخميس
بتاريخ 26 ربيع الثاني 1443
الموافق 2/12/2021

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx