صنعاء تحتفلُ بأكبر عرسٍ جماعي

 

شيماء الحوثي

أدامَ اللهُ سرورَ اليمانيين بعدَ أعوام من تصدُّرِ اليمن أعلى المراتب في الصمود والتضحية في مواجهة العدوان والحصار، هَـا هو اليوم أَيْـضاً يتصدرُ مشهداً عظيماً في ميادين التكافل الاجتماعي، حَيثُ أقامَ أكبر عرسٍ جماعي في تاريخ اليمن بل والمنطقةِ بأكملها.

جهودٌ مشكورة مأجورة من قِبل هيئة الزكاة، فتمَ من خلال هذا المهرجان العرائسي الفرائحي رسائل يجبُ أن تصل، أنه ورغمَ الضائقة الاقتصادية التي عصفت ببلدنا جراء العدوان والحصار إلا أن الشعب اليمني مُستمرّ في مسيرة حياته وأن هذا العدوان والحصار ما زاد شعبنا إلا توحداً وتماسكاً وتكافلاً.

والشعبُ مدعوّ إلى مزيد من تعزيز روابط التكافل الاجتماعي والاهتمام بضرورات الحياة بإعطائها حقها الكامل ومن هذهِ الضروريات؛ تزويج المُعسرين ممن لم يستطع توفير مستلزمات ومتطلبات الزواج، كما أنه يمثل قيمة إنسانية ودينية وأخلاقية تُحصن شبابنا من الوقوع في الرذائل.

فكما جاء في خطابُ السيد القائد أن شعبَ الإيمان والحكمة هو شعبٌ يُحتِّمُ عليهِ دينُه الإسلامي أن يُرسيَ القيم الإنسانية على أرقى مستوى، فألفُ مبارك لكلِّ عريسٍ وعروس الزفاف الميمون والمهرجان العرائسي الجميل الذي أتمَّهُ اللهُ عليهم بالخير والسرور والبركة، ونسأل الله أن يرزقكم بالذرية الصالحة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx