قبائل همدان بصنعاء تعلن النفير العام لمواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ وجرائمه بحق النساء والأطفال

 

المسيرة | صنعاء:

أعلنت قبائلُ همدان بمحافظة صنعاء، النفيرَ العام؛ للرد على جرائم وانتهاكات العدوان والمرتزِقة ومساندة الجيش واللجان الشعبيّة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

جاء ذلك في الوقفة القبلية المسلحة التي نظّمها أبناءُ همدان، أمس الثلاثاء، في منطقة قاع الرقة؛ للتنديد باستمرار الصمت الدولي تجاه ما يرتكبُه تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ وأدواته من جرائم بحق الأطفال والنساء والأسرى.

وفي الوقفة القبلية، قال عاطف المصلي -وكيل محافظة صنعاء-: إن التصعيد الأمريكي وإعدامَ عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبيّة في الساحل الغربي، جرائمُ حرب تضاف إلى السجل الدموي للتحالف الأمريكي السعوديّ على الشعب اليمني، لافتاً إلى أن تشديدَ الحصار والانتهاكات والمجازر بحق اليمنيين لن يثنيَ عن خوض أبناء اليمن شرف الدفاع عن الحرية والاستقلال والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبيّة حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك، أكّـد هادي عمار -مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء- أن الإمعانَ في الحصار وسفك دماء الأطفال والنساء لن يُخضِعَ الشعبَ اليمني، بل يدفع بأبنائه إلى مقدمة الصفوف لحماية الأرض والعرض والسيادة الوطنية مهما بلغت التضحيات.

من جانبه، أشاد العميد منير الكبسي -مدير عام مديرية همدان- بصمودِ أبناء المديرية والمضي في رفد الجبهات والوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى والأسرى والمفقودين، مشدّدًا على أهميّةِ دعم جهود التعبئة العامة والتصدي لجرائم العدوان والمرتزِقة ودعوة المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

وفي بيانٍ صادرٍ عن الوقفة القبلية المسلحة بهمدان، ثمّن المشاركون الانتصاراتِ التي يحقّقها أبطالُ الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات، مؤكّـدين أن تشديدَ الحصار وارتكاب الجرائم بحق الأسرى يستدعي المزيدَ من التحَرّك والنفير لتطهير اليمن من دنس الغزاة والمعتدين.

وجدّد البيانُ التأكيدَ على موقفِ الصمود والتلاحم والمضي في دعم معركة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ومواصَلة التصدي لمخطّطات العدوّ حتى طردِ المحتلّ من البلاد وتحقيق النصر المؤزر، مبينًا أن الشعبَ اليمني سينتصرُ ببأسِ أبنائه وجيشه ولجانه البواسل وصمود الشعب اليمني، داعياً المغرر بهم في صفوف العدوان العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام والاتعاظ من الهزائم ومؤشرات الانتكاسات في مختلف الجبهات.

وفي ختام الوقفة، تم إشهارُ وثيقةِ التكافُـل القبلي وتخفيض المهور لتعزيز التماسك المجتمعي والتلاحم بين أبناءِ مديرية همدان، استجابةً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com