لبنان: استدعاء سمير جعجع لوزارة الدفاع للاستماع إلى إفاداته

 

المسيرة / وكالات

أبلغت مديريةُ المخابرات في الجيش اللبناني، رئيسَ حزب القوات اللبنانية، سمير جعجع، بطلب استدعاء للاستماع إليه في أحداث مجزرة الطيونة، وَذلك يوم الأربعاء القادم الساعة التاسعة صباحاً في وزارة الدفاع في اليرزة.

وتبلّغ رئيسُ حزب “القوات اللبنانيّة”، سمير جعجع، من قبل مخابرات الجيش، دعوة للحضور أمام مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، القاضي فادي عقيقي، للاستماع إليه بشأن أحداث الطيونة، وقد لُصِقت ورقة الدعوة على باب معراب.

والخميس الماضي، كشفت مصادرُ مطلعةٌ أن المحكمة العسكرية اللبنانية ستطلب إفادةَ رئيس حزب “القوات للبنانية” سمير جعجع، في أعمال العنف التي اندلعت الأسبوع الماضي في بيروت.

وقالت المصادر: “مفوِّضُ الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي، قد أعطى إشارةً بالاستماع إلى إفادة رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في ملف الطيونة، وذلك على خلفية الاعترافات التي أدلى بها الموقوفون في هذا الملف، وتقضي إشارة القاضي عقيقي بالاستماع إلى جعجع أمامه في المحكمة العسكرية”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx