حقوق الإنسان تحمّل المنظمات الدولية تداعيات دعم التكفيريين وتطالب بموقف أممي واضح

استنكرت وجودَ مواد إغاثية بمواقع مرتزقة العدوان بجبهة العبدية:

 

المسيرة: صنعاء

استنكرت وزارةُ حقوق الإنسان، مَا تم رصدُه من مواد إغاثية في متارس مرتزِقة العدوان في جبهة العبدية بمأرب، قُدِّمت من قبل منظمة دولية تابعة للأمم المتحدة.

وأشَارَت الوزارةُ في بيان لها إلى أنها تتفاجأ في كُـلّ مرة بتصرُّفاتٍ لا تليقُ بالمنظمات الدولية العاملة في مجال الإغاثة الإنسانية ولا تنسجمُ مع مهامها وأعمالها، مؤكّـدةً أنه كان من المفترض أن تكونَ تلك المساعداتُ الغذائية في متناول المواطنين وليس في الثكنات العسكرية.

وتابع البيان: “إن وزارةَ حقوق الإنسان وهي تعتقدُ أن هذه المنظماتِ تُدرِكُ حجمَ الخطأ الكبير الذي وقعت فيه أَو تم إيقاعُها فيه، وبناءً على ذلك فَـإنَّ منظمةَ اليونيسف مطالَبةٌ بتوضيح ما تم رصده ومشاهدته وتوثيقه بهذا الشأن”.

ولفتت الوزارة إلى معاناة اليمنيين نتيجةَ الممارسات المجحفة لمنظمات الأمم المتحدة على مختلف الأصعدة، داعيةً تلك المنظمات إلى التعامل بمسؤولية ومهنية وبما ينسجمُ مع واجبات منظمات الأمم المتحدة الإغاثية والإنسانية.

وحمّلت وزارةُ حقوق الإنسان المنظماتِ الدوليةَ العاملة في الجانب الإنساني ومنها اليونيسف المسؤولية الكاملة تجاه ما تم رصدُه، مطالِبةً بتقديم توضيحات حول ذلك وآليات تلك المنظمات في عملية التوزيع وكيف تم تسرب المساعدات الإنسانية لمواقع عسكرية بمأرب تتبع دول العدوان.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx