صحيفة عبرية تتنبأ بقصف حزب الله للمنشآت النفطية “الإسرائيلية”

 

المسيرة | متابعات:

أبدت وسائلُ إعلام عبرية، أمس الأحد، مخاوفَها من عمليات عسكرية مرجحه يشنها حزب الله ضد أهداف حساسة داخل إسرائيل، على رأسها المنشآت النفطية، وذلك خلال أية حرب قادمة.

وقالت صحيفة “معاريف” العبرية في عددها الصادر، أمس: إن السيناريو المتوقَّعَ لحزب الله خلال الحرب المقبلة، هو أنه في غضون 3 أسابيع من القتال سيكونُ هنالك سيناريوهان متوقعان يتعلقان باستهداف منشآت تلمواد الخطرة الحساسة في مدينة حيفا، بالإضافة إلى استهداف ميناء المدينة بصواريخ دقيقة منطلقة من لبنان.

ونقلت “معاريف” عن جيش الاحتلال، قوله: “بعد دراسة معمقة لقدرات حزب الله الصاروخية، فإن 6 في المِئة من الصواريخ ستسقط على مناطق مأهولة بالسكان ولن يتم اعتراضها بواسطة منظومة القبة الحديدية”، موضحة أن المنطقة الصناعية في حيفا تضم عدداً من المنشآت التي تحتوي على مواد نفطية وكيميائية حساسة والتي قد يتسبب استهدافها بانفجار ضخم جِـدًّا.

ولفتت الصحيفة العبرية إلى أنه قد بُذلت جهود من الجبهة الداخلية “الإسرائيلية” لتقليل حجم التهديدات التي تواجه حماية المنشآت في خليج حيفا أَو لتقليل كمية ونوع المواد المخزنة فيها، لكنها لا تزال تعتبر هدفًا استراتيجيًّا لنيران حزب الله.

تجدر الإشارة إلى الفرق الرئيسي بين الوضع خلال حرب لبنان الثانية عام 2006 والوضع اليوم، حَيثُ وحزب الله بات الآن يكتسب قدرات صاروخية دقيقة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx