الجيش السوري يعترض رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي حاول دخول الحسكة

فيما الاحتلال التركي ومرتزقته يواصلون قصف القرى ومنازل المواطنين

 

المسيرة | متابعات:

تمكّن الجيشُ العربي السوري، أمس الأحد، من اعتراض رتل عربات عسكرية تابعٍ لقوات الاحتلال الأمريكي، حاول العبور من خلال قرية الدمخية بريف الحسكة الشمالي، وأجبروه على التراجع.

ونقلت “سانا” عن مصادر ميدانية أن عناصر من الجيش العربي السوري في قرية الدمخية بريف الحسكة الشمالي اعترضوا رتلاً لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفاً من 6 عربات عسكرية حاول العبور من خلال القرية وأجبروه على التراجع ومغادرة المنطقة، مؤكّـدة تصدي أهالي قرى وبلدات بريف الحسكة بمؤازرة الجيش العربي السوري للعديد من أرتال الاحتلال الأمريكي أثناء محاولتها التحَرّكَ في المنطقة بالقرب من مناطق انتشارها وقواعدها وأجبروها على المغادرة والعودة بعد رشقها بالحجارة وسط هتافات تؤكّـد رفضهم وجود قوات احتلال على الأراضي السورية.

في السياق، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس الأحد، عن ارتكاب التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في محافظة إدلب شمال سورية، سبعة اعتداءات خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقال اللواء البحري فاديم كوليت -نائب مدير مركز التنسيق الروسي في مركز حميميم بمحافظة اللاذقية- في بيان له أمس: تم رصد 7 اعتداءات من المناطق التي تنتشر فيها التنظيمات الإرهابية المنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة، اثنان منها في إدلب وثلاثة في اللاذقية وهجوم في كُـلّ من حلب وحماة.

من جانب آخر، جدد الاحتلال التركي ومرتزِقتُه من الجماعات التكفيرية عدوانهم على القرى والبلدات الآمنة في محيط تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا”، أمس الأحد، أن عدداً من قذائف المدفعية الثقيلة أطلقها الاحتلال التركي ومرتزِقته سقطت على قرية تل شنان شمال ناحية تل تمر بريف الحسكة الشمالي الغربي، ما أَدَّى إلى وقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وكثّـفت قوات الاحتلال التركي ومرتزِقته خلال الأسبوعين الماضيين، قصفها بالقذائف والصواريخ على القرى في محيط تل تمر ورأس العين، حَيثُ اعتدت الخميس الماضي على قرى الدردارة وحمرا وتل شنان في محيط تل تمر بريف الحسكة ما تسبب بوقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx