استشهاد وإصابة 4 مواطنين بقصف سعودي على صعدة وقذائف المرتزقة تقتل امرأة بتعز

بعد أقل من 24 ساعة على جريمة مماثلة:

 

المسيرة: خاص

واصل تحالُفُ العدوان الأمريكي السعوديّ وأدواتُهُ، أمس الأحد، جرائمَه الوحشية بحق المدنيين، حَيثُ استأنف الجيش السعوديّ قصفَه العشوائي على مناطق صعدة الحدودية، فيما عاود المرتزِقة في تعز استهداف المدنيين بقذائف قتلت إحدى النساء.

مصادر محلية أفادت لصحيفة المسيرة باستشهاد مواطنين وإصابة اثنين آخرين، أمس، في محافظة صعدة جراء القصف بالقذائف والعيارات النارية على المناطق الآهلة بالسكان في المديريات الحدودية.

وأوضح المصدر أن جميعَ الضحايا سقطوا في مديرية منبه الحدودية، حَيثُ تعرضت خلال اليومين الماضيين للقصف العشوائي المكثّـف، وهو ما يكشفُ إصرارَ العدوّ السعوديّ على ارتكاب الجرائم بسبق الإصرار والترصد.

وتأتي هذه الجريمةُ بعد أقلَّ من 24 ساعة على أُخرى مماثلة، حَيثُ استشهد مواطنٌ، أمس الأول وأُصيب أربعة آخرون و4 مهاجرون جراء قصف سعوديّ طال منطقة منبه.

وبهذا يواصل العدوّ السعوديّ جرائمَه اليومية بحق أبناء صعدة، وسط تواطؤ أممي ودولي مفضوح مع كُـلّ الجرائم التي يتركبها تحالف العدوان.

وفي سياق الإجرام الذي يمارسه العدوّ وأدواته في المناطق المحتلّة، قتل مرتزِقة العدوان في تعز المحتلّة، أمس، إحدى النساء بواسطة قذيفة طالتها.

وأفَاد مصدر محلي لصحيفة المسيرة باستشهاد امرأة جراء قذيفة أطلقها المرتزِقة على قرية الأعدون في عزلة الهشمة بمديرية التعزية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com