الحديدة: 3 غارات لطيران العدوان الحربي على الصليف و7 للتجسسي استهدفت الميناء وكيلو16 والخمسين

في خروقات فاضحة لاتّفاق الحديدة من بين 212 انتهاكاً بآخر 24 ساعة:

 

المسيرة: خاص

استأنف تحالفُ العدوان وأدواتُه في الحديدة، أمس السبت، الخروقاتِ الفاضحةَ لاتّفاق ستوكهولم، وسط تغاضٍ أممي عن الانتهاكات وتراخيها في إجبار المرتزِقة على تنفيذ التزاماتهم بما يحل الملفات الإنسانية والاقتصادية.

وأفَاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد الخروقات بارتكاب قوى العدوان وأدواتها لـ 212 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة خلال 24 الـساعة الماضية.

وأوضح المصدر أن من بين الخروقات 3 غارات جوية للطيران الحربي على الصليف و7 غارات للطيران التجسسي على الميناء وكيلو16 والخمسين، في خرق فاضح يؤكّـد عدم وجود أية نية لدى تحالف العدوان وأدواته بإحلال السلام، عكس العناوين والمبادرات الزائفة التي تعلنها في وسائل الإعلام.

وأشَارَ المصدر إلى أن من بين الخروقات تحليقَ طائرة حربية في أجواء الصليف و9 طائرات تجسسية في أجواء كيلو16 والخمسين والفازة والجبلية و78 خرقاً بقصف مدفعي و116 خرقاً بالأعيرة النارية.

وفي سياق ذلك، أكّـد مصدر محلي لصحيفة المسيرة، أن طيران العدوان واصل، أمس السبت، تحليقَه المكثّـف بالطائرات الحربية في سماء مدينة الحديدة، في خرق كبير بسبق الإصرار والترصد.

يشار إلى أن مسؤولين مرتزِقة صرّحوا في أوقات سابقة بوجود مساعٍ لنقض اتّفاق الحديدة، واللجوء إلى التصعيد في الساحل الغربي وتأجيج الوضع الإنساني وتعقيد الملف الاقتصادي، وذلك كمحاولة لتخفيف الضغط على المرتزِقة في جبهات مأرب، وهو ما ترافق معه تصعيد في الخروقات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com