حاخام صهيوني يتجوّل في شوارع الرياض

 

المسيرة / وكالات

تداولت مختلفُ مواقع التواصل الاجتماعي اليومين الماضيين، ما قام بنشره ناشطٌ سعوديٌّ على مواقع التواصل الاجتماعي، من مقطع فيديو يظهر الحاخام يعقوب يسرائيل هرتسوغ متجولاً في السعوديّة، ورحّب الناشط بالحاخام مناديًا إياه أبو ناصر، وموضحًا أنه في الرياض.

بدوره، رحَّبَ الحاخام هرتسوغ بالمواطن السعوديّ الذي استقبله وشكر الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

الأمر الذي أثار موجة غضب واستنكار واسعة للناشطين في هذه المواقع، فهذا حساب حلم يكتب قائلاً: “هل يعقل أنه عشان يملك جواز غير “إسرائيلي” يسمح له بدخول الأراضي السعوديّة؟، هل الجواز أهم من خلفية الشخص وهُـوِيَّته وأفكاره”.

حسابُ المعتمد قال مغرداً: “ادخل أبو منشار “الإسرائيليين” لبلاد الحرمين، يتجولون في مدنها وَيسرحون ويمرحون وصحافة “إسرائيل” في جدة ويستقبلون حاخاماً “إسرائيلياً” في الرياض ويحتفون به”.

وآخر يدلو بدلوه: “عشنا وشفنا يا وطني هذا الحاخام في الرياض، بدأ التطبيع علني”.

وكتب آخر في مستهجناً: “بينما يُحرم أولياء الله من زيارة بيت الله ويضيق عليهم ويتم سجنهم وقتلهم في السجون يفتح بن سعود بلاد الحرمين لشذاذ الآفاق أعداء الله ورسوله”.

من جانبه، اتخذ وليُّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان خطوةً غيرَ مسبوقة لتعزيز مكانة اليهود في السعوديّة وزيادة أعدادهم، في وقتٍ كشفت وسائلُ إعلام عن قائمة مطالِبَ سلّمتها الرياض إلى واشنطن؛ مِن أجلِ التطبيع العلني مع الاحتلال الصهيوني.

ونقل موقع “سعوديّ ليكس” عن مصادرَ مطلعة، أنه “تم حديثاً بشكلٍ سري افتتاحُ كنيس يهودي في الرياض يقدم الأكل اليهودي وطقوس المواليد والزواج والصيام والغفران، بشكلٍ دائم بالإضافة للدعوة والحوار”.

وذكرت المصادر أن “كل هذه الأمور معلنةً في موقع الحاخام ومصرَّحٌ بها من قبل الدولة، يتحَرّك في الرياض بحماية أمنية مدنية وأعلن عن رقم جوال للتواصل مع الجالية اليهودية في السعوديّة”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx