سرايا القدس: سنبقى السندَ الصلبَ والدرع الحصين لأسرانا الأبطال وسيف شعبنا ومقدساتنا

 

المسيرة / متابعات

فرَضَ إضرابُ أسرى حركة الجهاد الإسلامي الذي استمر 9 أَيَّـام شروطَه على الاحتلال ومصلحة سجونه، وانتزع منه إلغاءَ الهجمة الانتقامية والتنكيلية بحقهم، وإخراج كوادر الحركة من العزل واستعادة بنية الفصيل في السجون، كما إلغاء الغرامات المالية بحقهم وتحسين ظروف الأسيرات.

ولم يكن أمام الاحتلال خيار آخر مقابل المعادلة الجديدة التي فرضتها سرايا القدس، حَيثُ كانت قد أعلنت النفير العام في صفوفها إذَا استلزم الأمر دعماً عسكريًّا، وحتى أن الفعالياتِ الشعبيّة الممتدة من الضفة الغربية المحتلّة إلى غزّة استمرت بالتزامن مع الحركة التصعيدية للأسرى، بالإضافة إلى الموقف الداعم من كُـلّ الفصائل الفلسطينية التي كانت مستعدة للدخول إلى جانب الجهاد الإسلامي في خطواتها.

هذا الإنجازُ والانتصار للحركة الأسيرة في فلسطين سيكونُ الدافعَ والداعمَ المعنوي لاستمرار المعتقلين إدارياً بمعركة الأمعاء الخاوية حتى نيلهم حريتهم، حَيثُ أكّـدت حركة الجهاد الإسلامي في بيانها، أمس الجمعة، على “استمرار العمل على تحقيق مطالب المعتقلين الإداريين المضربين عن الطعام وهم: مقداد القواسمي، هشام أبو هواس، كايد فسفوس، عياد الهريمي، علاء الأعرج، لؤي الأشقر، علاء الأعرج، والذين وصلت حالتهم الصحية إلى مستوى خطير”.

ويبلغ اليوم عددُ الفلسطينيين المعتلقين إدارياً 520 معتقلاً، فيما سجلت بين عامَي 2011م و2019م، 3352 حالة اعتقال إداري، وقد نجح منهم بانتزاع حرّيتهم في معركة “الأمعاء الخاوية” ومنهم قياديين في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خصر عدنان وماهر الأخرس.

في السياق، أكّـد أبو حمزة الناطق باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن “سرايا القدس ستبقى السند الصلب والدرع الحصين لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال”.

وقال أبو حمزة في تغريدة له على التيلغرام، أمس الجمعة: “سنبقى سيف شعبنا ومقدساتنا في طريقنا الطويل، وصراعنا الممتد مع العدوّ حتى الحرية، والنصر الأكيد إن شاء الله”.

وأضاف: “كنَّا وما زلنا نؤمن بأن معية الله معنا، وبأنه سيمدنا بإنجاز جديدٍ في معركة السجون، التي استمرت 42 يوماً، كان آخرها إضراب أسرانا لمدة 9 أَيَّـام، تُعد بمجموعها محطات عزٍ وافتخارٍ، وتُوِّجت اليوم بانتصار الإرادَة التي لا تعرف اليأس”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx