اتّحاد طلاب اليمن في إيران ومؤسّسة بنيان التنموية ينظمان احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف

 

المسيرة: متابعات

استمراراً للتفاعل اليماني الكبير في إحيَاء المناسبة على مستوى داخل البلد وخارجه، نظم اتّحاد طلاب اليمن في إيران وبالتعاون مع مكتب العلاقات الدولية لمؤسّسة بنيان التنموية احتفالاً بالمولد النبوي الشريف، في العاصمة طهران.

وفي الحفل، اعتبر سفير الجمهورية اليمنية لدى إيران، إبراهيم الديلمي، أن هذه المناسبة فرصة لتوحيد الأُمَّــة والتأليف بين قلوب أبنائها، مؤكّـداً أهميّة الاقتدَاء بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله قولاً وعملاً.

فيما أكّـد أمين عام مجمع التقريب بين المذاهب الإسلامية، الدكتور حميد شهريار، والشيخ علي كوراني، ضرورة التمسك بالنهج المحمدي وأهميّة الوحدة الإسلامية.

تخللت الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية وصلات إنشادية وفقرات أكّـدت في مجملها أهميّة إحيَاء مناسبة المولد النبوي الشريف والتمسك بنهج الرسول الأعظم لتتمكّن الأُمَّــة من مقارعة أعدائها.

وتأتي هذه الفعالية بعد أن أقامت سفارة الجمهورية اليمنية في سوريا الأسبوع الماضي، فعالية بذكرى المولد النبوي، حضرها عدد من الدبلوماسيين العرب وجمع من الجالية اليمنية وعدد من الأدباء والمهتمين، فيما نظّمت الجالياتُ اليمنيةُ في عدد من البلدان الأُورُوبية والأمريكية فعاليات منفصلة إحيَاءً للمناسبة، وهو ما يؤكّـد عودة الشعب اليمني –في الداخل والخارج– إلى هُـوِيَّته، وتمسكه بخاتم الأنبياء والمرسلين، موصلين بذلك رسالة إلى كُـلّ الأعداء بأن هناك أُمَّـةً متمسكةً بنبيها ولن تسكُتَ على جرائم الإساءَات إليه.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx