حرائر صعدة وحجّـة والحديدة يحتفين بذكرى المولد النبوي الشريف ويؤكّـدن ضرورةَ التمسك بالرسول الأعظم

 

المسيرة: محافظات

احتفت حرائرُ محافظات حجّـة وصعدة الحديدة، أمس، بذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضلُ الصلاة وأتمُّ التسليم-.

ورفعت المشاركاتُ في الاحتفالية الحاشدة في ملعب الشهيد الصمَّاد بمدينة حجّـة، اللافتات والشعارات المعبِّرة عن البهجة والفرح بذكرى مولد الرسول الأعظم الرحمة المهداة للعالمين.

وأكّـدت حرائر حجّـة، المضيَّ على نهج الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم- والتحلي بأخلاقه وغرسها في نفوس الأجيال.

وباركت المشاركاتُ للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بحلول ذكرى مولد النبي الخاتم والانتصارات التي يحقّقها المرابطون في ميادين العزة والبطولة.

تخللت الفعاليةَ فقراتٌ وقصائدُ معبرة عن المناسبة وأهميّة الاحتفاء بها ومكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين.

وفي محافظة الحديدة، شهد ملعب العلفي بمدينة الحديدة، عصر أمس، احتفالية نسائية حاشدة اعتبرت فيها حرائر الحديدة الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية، محطة تربويةً للتزود بالمعاني والقيم التي جاء بها الرسول الكريم، وفرصةً لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان.

واكتظت أرضية الملعب بحرائر مدينة الحديدة؛ ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتعبيراً عن الولاء لرسول الإنسانية محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- والتمسك به والاقتدَاء بسيرته ونهجه القويم.

ورفعت المشاركاتُ اللافتاتِ المعبِّرةَ عن مدى ارتباط أهل اليمن بخاتم الأنبياء والمرسلين محمد بن عبد الله -عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام- المبعوث رحمة للعالمين، مؤكّـدات أهميّة ترسيخ الارتباط الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين، والمضي على نهجه، والتحلي بأخلاقه وقيمه العظيمة وغرسها في نفوس الأجيال.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية عبرت عن المناسبة.

وإلى صعدة الثورة، شهد الملعب الرياضي بالمدينة احتفاليةً نسائية حاشدة، أكّـدت المشاركات فيها، أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطةٌ لاستلهام الدروس والعبر والتأسي بالقيم التي جاء بها الرسول الأعظم الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

واكتظت أرضية الملعب بحرائر صعدة؛ ابتهاجاً بهذه المناسبة الدينية العظيمة، وتعبيراً عن الولاء لرسول الله محمد -صلى الله عليه وآله وسلم-.

وحثت حرائرُ صعدة، على أهميّة التحلِّي بالأخلاق المحمدية وتنشئة الأجيال على الهُــوِيَّة الإيمانية لتحصين الأُمَّــة من مخطّطات قوى الاستكبار العالمي، مشيرات إلى أن احتفالات الشعب اليمني المشرفة بهذه المناسبة الدينية، تأكيداً على المضي على نهج الرسول الخاتم والتحلي بأخلاقه وغرسها في نفوس الأجيال.

تخلل الفعالية فقراتٌ معبرة عن المناسبة وأهميّة الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx