أحرار تهامة في مديريات المربع الجنوبي للحديدة يحتفون بذكرى المولد النبوي باحتفال حاشد

 

المسيرة: الحديدة

بالتزامن مع حشد كبير لأحرار تهامة في ساحة الرسول الأعظم بمدينة الحديدة، نظّم عشراتُ الآلاف من أبناء المحافظة، عصر أمس الأول، احتفالاً جماهيرياً حاشداً بذكرى المولد النبوي الشريف، بمشاركة واسعة من أبناء مديريات المربع الجنوبي بالمحافظة.

وفي الاحتفال الذي أقيم بمضمار الحسينية بمديرية بيت الفقيه، حيا وكيل المحافظة المساعد، مطهر الهادي، الحشود الجماهيرية المشاركة، والتفاعل الكبير لقيادات السلطة المحلية والمشايخ والقبائل والشخصيات الاجتماعية والأمنية وجميع أطياف المجتمع من أبناء مديريات المربع الجنوبي.

ولفت إلى أن الحشدَ المحمدي التهامي يؤكّـدُ حجمَ ارتباط اليمنيين برسولهم الكريم وتعظيمهم له، مُشيراً إلى أهميّة هذا التفاعل في إحيَاء فعاليات ذكرى مولد الرسول الأعظم وإظهار الفرح والبهجة بهذه النعمة.

وأكّـد أهميّة إحيَاء المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، ودورها في إحيَاء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي لكسر الحصار، لافتاً إلى أنها تمثل محطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه وجهاده.

وفي الفعالية، رفعت الحشود المشاركة الشعارات المعبرة عن الابتهاج بميلاد خير البشر محمد صلى الله علي وعلى آله، وولائهم وارتباطهم الوثيق به.

وباركت الانتصارات الكبيرة التي حقّقها ويحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة على قوى العدوان ومرتزِقتهم.. مجددة التأكيد على مواصلة الصمود والاستمرار في دعم الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر.

وخلال الفعالية بحضور مدير عام مديرية بيت الفقيه، حسين سهل زين، ومدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية والثقافية في مديريات المربع الجنوبي، قدمت فرقةُ المسيرة القرآنية أوبريت (سيد العنان) وأوبريت لعدد من شعراء مديريات المربع الجنوبي، كما قدمت فرقة الإنشاد بمديرية الجراحي أوبريت (رسول الرحمة) عبّرت جميعها عن عظمة المناسبة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx