صعدة الثورة تحتضن مسيرة جماهيرية كبرى احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

 

المسيرة: صعدة

شهدت محافظةُ صعدة، أمس الأول، احتفالاً جماهيرياً كَبيراً في ساحة الرسول الأعظم بمدينة صعدة لإحيَاء ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

ورفعت الحشودُ المشاركة في الفعالية المركَزيّة الشعارات المعبرة عن الابتهاج بميلاد خير البشر، وولائهم وارتباطهم الوثيق به.

وباركت الانتصاراتِ الكبيرة التي حقّقها ويحقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة على قوى العدوان ومرتزِقتهم، مجددة التأكيد على مواصلة الصمود والاستمرار في دعم الجبهات بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر.

ولفت المشاركون إلى أن التفاعل اليماني الكبير مع فعاليات المولد النبوي يؤكّـد حجم ارتباط اليمنيين برسولهم الكريم وتعظيمهم له، مشيرين إلى أهميّة هذا التفاعل في إحيَاء فعاليات ذكرى مولد الرسول الأعظم وإظهار الفرح والبهجة بهذه النعمة.

وأكّـدوا أهميّة إحيَاء المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، ودورها في إحيَاء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي لكسر الحصار، لافتين إلى أنها تمثل محطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه وجهاده.

واكتظت ساحة الاحتفال بالحشود الجماهيرية، التي رفعت اللافتات وردّدت الشعاراتِ المعبّرة عن الفرحة بذكرى ميلاد الرسول الأكرم -صلى الله عليه وعلى آله- الذي أرسله الله رحمة للعالمين بشيراً ونذيراً وداعياً إلى الله بإذنه وسراجاً منيراً.

وعبّرت الحشود الجماهيرية التي تقدمتها قيادة السلطة المحلية، عن الابتهاج بهذه المناسبة الدينية العظيمة وما تمثله من أهميّة في قلوب ووجدان اليمنيين، مشيرة إلى مكانة النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- الذي بميلاده، أخرج اللهُ الناسَ من الظلماتِ إلى النور ومن عبادة العبادة إلى عبادة رَبِّ العباد وحرّرت البشريةَ من الولاء والعمالة لقوى الظلم والاستكبار.

واستمع المحتشدون، بحضورِ القضاة ووكلاء المحافظة والعلماء والمشايخ، والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والدينية والثقافية من مختلفِ مديريات المحافظة، إلى كلمةِ قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي المتلفزة عبر شاشة العرض.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx