الحريزي يجدد دعوته لقبائل المهرة إلى الانتفاضة المسلحة ضد التواجد الأجنبي في المحافظة

 

المسيرة | متابعات:

عاود الشيخُ القبَلي المناهضُ للعدوان والاحتلال، علي سالم الحريزي -وكيلُ محافظة المهرة السابق ورئيس لجنة الاعتصام السلمي- من جديد اتّهامَه لتحالف العدوان بتنفيذ مخطّطات خطيرة تستهدف الأوضاع المعيشية لأبناء المحافظات الجنوبية، محملاً الاحتلالَ المسؤوليةَ الكاملة عن الأزمات المتوالية التي تعصف بأبناء اليمن عامة وأبناء الجنوب خَاصَّة.

وأوضح الحريزي لدى ترؤسه، أمس، اجتماعاً ضم قياداتٍ في لجنة الاعتصام بمدينة الغيضة، أن تحالفَ العدوان السعوديّ الإماراتي حارب الشعبَ اليمني في قوته وتسبب في انهيار العملة وانقطاع المرتبات، داعياً كافة أبناء الشعب إلى رفض السياسات التي تخدم الاحتلال، كما دعا إلى استمرار الانتفاضة ضد ممارساته الاستعمارية حتى رحيله من كافة تراب الوطن.

وطالب رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، المجتمعَ الدولي بالتدخل العاجل لإنقاذ الشعب اليمني من مخطّطات الاحتلال السعوديّ الإماراتي التي تستهدف أوضاعه المعيشية وتقلق أمنه واستقراره.

وكان الشيخ القبلي البارز في المهرة، علي الحريزي، توعد في 20 سبتمبر الماضي باللجوء إلى الكفاح المسلح لطرد قوات الاحتلال السعوديّ والأجنبية التي جلبتها إلى المحافظة، إن لم تستجب لمنطقِ السلام، مؤكّـداً أن الأيّامَ القليلةَ القادمة ستشهدُ صِداماً مسلحاً بين جماهير أبناء المهرة والاحتلال السعوديّ، إذَا ما استمرت الرياضُ في تواجُدِها العسكري ولم تنسحبْ بالكامل من كافة أراضي المحافظة، بدون قيد أَو شرط.

وشدّد الحريزي على ضرورة رحيلِ القوات المحتلّة والتوقُّفِ عن التدخل في الشؤون اليمنية الداخلية وترك اليمنيين يحلون خلافاتِهم بأنفسهم بعيدًا عن التدخلات الأجنبية التي أسهمت في إذكاء الصراع والحرص على إبقائه لإضعاف البلد وجعله سهلاً أمام تقسيمهم له والتدخل في شؤونه بل وحتى التصرف به والتسلط على أهله، كما حاولت السعوديّة تنفيذَه في المهرة، وتمكّنت الإمارات من القيام به في محافظات أُخرى محتلّة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx