اللواء الأخضر يكتسي بالأخضر في ذكرى ميلاد الرسول الأعظم

 

المسيرة | إب:

أكّـد محافظ إب عبدالواحد صلاح، أن الاحتفالَ بالمولد النبوي الشريف، هو بمثابة رسالة للعالم بمضي أهل اليمن على نهج النبي الأكرم في مقارعة الطغاة وقوى الاستكبار العالمي.

جاء ذلك في الاحتفال المركَزيّ الشعبي والرسمي المهيب الذي نظمته السلطة المحلية بمحافظة إب، عصرَ أمس الاثنين؛ إحيَاءً لذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية -وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، ووزراء الدولة فارس مناع وعبدالله البكير وأحمد القنع.

وأشَارَ صلاح إلى أهميّة المناسبة في تعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة تحالف العدوان، ودورها في إحيَاء قيم التراحم والتكافل الاجتماعي لكسر الحصار، لافتاً إلى أن هذه المناسبةَ محطة للتزود من السيرة العطرة للرسول الأكرم ونهجه القويم وأخلاقه وجهاده.

وجدّد محافظ إب التأكيدَ على أن اليمنيين رغم العدوان والحصار من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ، مُستمرّون في صمودهم وتصديهم لقوى العدوان والمرتزِقة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، حتى تحقيق النصر، مبينًا أن الشعب اليمني سيظل متمسكاً بقيم ومبادئ الرسول الأعظم رغم المؤامرات التي تحاك ضده لسلخِه عن هُــوِيَّته الإيمانية، مشيداً بتوافد الحشود الجماهيرية المشاركة في الفعالية، لافتاً إلى أن ذلك يؤكّـد مدى ارتباط الأُمَّــة بالرسول الكريم وتعظيمها له ورداً على الإساءَات التي يتعرض لها من قبل أعداء الإسلام.

وفي الفعالية، رفع المشاركون -الذين توافدوا من مختلف مديريات المحافظة- اللافتات المعبّرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، كما ردّدوا شعاراتٍ وهُتافاتٍ تؤكّـد التمسك بالمنهج النبوي القويم واتباع أوامر النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام، بما يعيدُ للأُمَّـة مجدَها وعزتها وكرامتها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com