حشود جماهيرية غير مسبوقة في الحديدة احتفاءً بالمولد النبوي

 

المسيرة | الحديدة:

في مشهد احتفالي بهيج وحشد جماهيري غير مسبوق، شارك أبناء محافظة الحديدة في الفعالية المركَزيّة التي شهدتها ساحةُ الرسول الأعظم بالمدينة، عصر أمس الاثنين؛ لإحيَاء ذكرى المولد النبوي، على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وشارك في الاحتفال نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الخدمات، الدكتور حسين مقبولي، ووزير الصحة، الدكتور طه المتوكل، ووزير المياه والبيئة، عبد الرقيب الشرماني، والمحافظ محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، وعضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم، ونائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب ووكلاء المحافظة.

ورفع المشاركون في الفعالية الأعلام الخضراء والبيضاء والشعارات المعبّرة عن الفرحة والبهجة بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، محمد -صَلَّى اللهُ عَـلَيْـهِ وَعَـلَى آلِـــه-، حَيثُ رسمت الحشود الجماهيرية لوحة عظيمة جسّدت كُـلّ معانى التلاحم والاصطفاف، والتمسك بمنهج رسول الله القُدوة الحسنة، والاقتدَاء بسيرته، والاهتداء بهديه، كما عبرت عن الولاء لله ولرسوله ولأولي الأمر من أعلام الهدى واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والجهوزية الكاملة لرفد الجبهات بالغالي والنفيس حتى تحقيق النصر.

وبارك أهالي الحديدة انتصاراتِ أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في ميادين الصمود وجبهات العزة والكرامة، مؤكّـدين أن إحيَاءَ ذكرى المولد النبوي الشريف، بهذا الزخم الجماهيري غير المسبوق، رسالةٌ بتمسك أبناء الشعب اليمني بنبيهم الكريم وسيرته النيّرة التي تمثل منهاج حياة للأُمَّـة.

وعلى هامش الفعالية، شهد الشريط الساحلي لمدينة الحديدة، أمس الاثنين، عرضاً بحرياً بالزوارق احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وقدمت العشرات من قوارب الصيادين المزيَّنة بالأَعلام الخضراء عروضاً وتشكيلات بحرية مختلفة؛ ابتهاجاً بمولد خير البرية عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، في مشهد لافت لم يحدث من قبل.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx